ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«بلدي» أبو عجرم يبحث حلول مشاكل مخطط ميقوع الشرقي التنظيمية

رجوع

 

الجوف - أحمد الحجاج:

عقد المجلس البلدي في أبو عجرم اجتماعه بحضور الأعضاء وعدد من المختصين في البلدية لمناقشة عدد من الموضوعات. وقد افتتح أمين المجلس صويلح الزارع الجلسة، وتمت مناقشة المقترحات والحلول كافة لمخطط ميقوع الشرقي والمشاكل التنظيمية التي تعيق توصيل الخدمات.

وقال مدير إدارة العلاقات والإعلام عبدالملك العنزي إنه تمت الموافقة على ما تم عرضه من قِبل مدير التخطيط على أعضاء المجلس, الذي قدمه للأعضاء، وتم الاطلاع على خطة مبدئية يتم العمل بها للتعامل مع تلك المشاكل التنظيمية, ومنها: إعادة العمل على تخطيط وتهذيب المخطط المعتمد من قِبل الوزارة, مع الأخذ في الاعتبار المنازل القائمة وبالمساحات المحددة للسكن الفعلي دون التقيد بالمساحة القائمة للأحواش, وأخذ شريحة خضراء وطريق خدمة للمخطط.

وأضاف بأن المجلس وافق على اشتراك كل من عضوي المجلس محمد مطلان وطعيسان الشمري مع رئيس بلدية أبوعجرم المهندس سميحان الشمري لمناقشة المشاريع المطلوب اعتمادها في الميزانية القادمة للبلدية.

وبيّن أنه تم عرض مشروع إقامة مجمع تجاري ومحطة محروقات وفندق بقرية الأضارع على طريق المواصلات أبوعجرم دومة الجندل من قِبل أحد المستثمرين, وتمت موافقة الأعضاء على الفكرة التي سيقوم بتنفيذها في ذلك المجمع, ومنح المستثمر الترخيص المطلوب للبدء في المشروع.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة