ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شهد توقيع اتفاقية توظيفهم مع القطاع الخاص
نائب أمير حائل يرعى حفل تخريج 560 متدربا تقنيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد، نائب أمير منطقة حائل مساء أمس الأول حفل تخريج متدربي الوحدات التدريبية بمجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل، بحضور نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور حمد العقلاء، وعدد من المسؤولين في المنطقة, وذلك بمقر المعهد الصناعي الثانوي بحائل.

وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, وكلمة للخريجين. بعد ذلك ألقى رئيس مجلس التدريب بالمنطقة المهندس ضحوي الشمري، كلمة أوضح فيها أن عدد الخريجين للعام التدريبي 1432/1433هـ قد بلغ 560 متدرباً.

ثم ألقى الأمير عبدالعزيز بن سعد، كلمة عبر فيها عن سعادته بتخرج عدد من المتدربين، مشيراً إلى أهمية توسيع قاعدة التدريب التقني والمهني بالمنطقة ومحافظاتها بما يعود بالنفع على أبناء وبنات الوطن, وحث سموه الخريجين على الانخراط في مجال العمل الميداني بعد أن أصبحوا جاهزين، وتم تدريبهم وتأهيلهم تقنياً ومهنياً في كافة التخصصات التي يحتاجها سوق العمل.

بعد ذلك قام سموه بتسليم شهادات التخرج للخريجين، كما قام بتكريم عدد من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات, ثم قدم نائب المحافظ هدية تذكارية لسموه. بعدها حضر سموه توقيع عقود توظيف عدد من الخريجين مع بعض الشركات والمؤسسات الخاصة، بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية، ووجه شكره لمديري تلك الشركات مثمناً خطواتهم الفاعلة في اتجاه توظيف الكوادر الوطنية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة