ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مؤسسة الأعمال الخيرية توقِّع عقود مساجد جديدة

رجوع

 

قامت مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد خلال شهري جمادى الآخرة ورجب 1433هـ بتوقيع عدد من العقود لتنفيذ مشاريع بناء مساجد جديدة في مناطق مختلفة من المملكة بلغت تكلفتها الإجمالية 3.500.000 ريال.

وذكر مدير عام المؤسسة فضيلة الدكتور حمد بن بكر العليان أن العقود الموقَّعة تشمل بناء 14 مسجداً في محافظات المدينة المنورة وعسير والرياض. والجدير بالذكر أن مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد مؤسسة خيرية مستقلة ذات شخصية اعتبارية تشرف عليها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ويرأس مجلس إدارتها فضيلة الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد.

وقد شكر مدير عام المؤسسة كافة المتبرعين والذين أنابوا المؤسسة في تنفيذ مشاريع المساجد التي تكفلوا بها.

كما قدَّم شكره إلى أصحاب المعالي والفضيلة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم ومؤازرتهم لخطط المؤسسة. وذكر أن المؤسسة تعمل جنباً إلى جنب مع شركائها من مقاولين ومزوِّدي خدمات لعمارة بيوت الله والعناية بها. وقد أهاب مدير عام المؤسسة بالمواطنين إلى المساهمة في عمارة المساجد خصوصاً مع إقبال شهر رمضان المبارك، حيث يوجد لدى المؤسسة أكثر من 60 موقعاً مكتملة كافة متطلباتها وجاهزة للتنفيذ. ويمكن التواصل مع المؤسسة سواء في مقرها الرئيس بالرياض وفروعها المنتشرة في أنحاء المملكة أو على موقع المؤسسة www.msajed.com

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة