ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي الخرج يناقش تأخر نزع ملكية الأراضي والعقارات الواقعة على الطرق الرئيسة

رجوع

 

الخرج - واس:

عقد المجلس البلدي بالخرج جلسته الاعتيادية الثالثة عشرة في دورته الثانية برئاسة رئيس المجلس سلمان بن عبدالله العثمان, وبحضور رئيس بلدية الخرج المكلف الدكتور خالد الباهي، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس في مدينة السيح.

وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات وأوراق العمل المدرجة على جدول الأعمال، كما ناقش الحساب الختامي لبلدية الخرج للعام المالي 1432-1433هـ، إلى جانب مناقشة تأخر نزع ملكية الأراضي والعقارات الواقعة على عدد من الطرق الرئيسة

والمحورية في مدينة السيح، كما اطلع على استعداد الإدارات الخدمية في جهاز البلدية لموسم الصيف وإقامة مهرجان الصيف ومهرجان التمور.

وأقر المجلس الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية 1432- 1433هـ، موصياً باستحداث وحدة نزع الملكية والمساحة وتفعيلها ووضع آلية لمهامها، وإقامة مهرجان الصيف لهذا العام في حديقة الملك عبدالعزيز بحي السليمانية، وإقامة مهرجان التمور لهذا العام في السوق المركزي للخضار والفواكه في مدينة السيح.

وناقش المجلس في ختام جلسته بعض المقترحات المقدمة من عدد من المواطنين حول تطوير واستحداث بعض الخدمات ومعالجة نواحي القصور في المدينة والجهات التابعة لخدمات بلدية الخرج، حيث اتخذ المجلس بشأنها التوصيات المناسبة وإحالة بعض

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة