ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تخفيف الإيقاف عن الفارسين خالد العيد وعبدالله الشربتلي أسعد الرياضيين السعوديين وسيتمكن الثنائي من المشاركة في أولمبياد لندن حيث تعقد عليهما آمال كبيرة لتحقيق ميدالية في منافسة القفز.

***

* من الواضح أن الإدارة الهلالية دخلت مأزق البحث عن مدرب مناسب بعد ما أجلت الموضوع كثيرا ولم تستفد من تجربة العام الماضي.

***

*ا جتماع شرفيي الاتحاد جاء مخيبا لآمال محبي وعشاق العميد، سواء من ناحية الحضور أو الخروج بقرارات وتوصيات جيدة. من الواضح أن هناك عدم رضا شرفي على الإدارة.

***

* ما حدث في نهائي كأس اليد بين الأهلي والوحدة يوجب على اتحاد اللعبة اتخاذ قرارات وعقوبات حازمة وصارمة ضد الخارجين عن الروح الرياضية، وبالأخص حارس الأهلي ومدرب الوحدة اللذان تسببا في إحداث فوضى وعراك في الصالة.

***

* ما بين رفض ماتورانا ضم اللاعب أحمد عباس لمعسكر الفريق وإصرار الإدارة على مشاركته تلوح في الأفق الأصفر بوادر أزمة تحتاج إلى تنازل أحد الطرفين عن موقفه. إنه الاختبار للمدرب.



انتقال يحيى عتين للأهلي سوف يسهم في صقل موهبته وتطور مستواه. فهو موهبة كروية قادمة تحتاج إلى الرعاية الفنية الفائقة والتوجيه الإداري السليم.

***

* غدا صباحا تجري قرعة دور الثمانية في دوري أبطال آسيا بمشاركة الهلال والاتحاد والأهلي وكذلك كأس الاتحاد بمشاركة الاتفاق. كل التمنيات بأن تبتسم القرعة لممثلي كرة الوطن.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة