ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعادل أستراليا واليابان والعراق وعمان
لبنان يخسر بثلاثية أمام كوريا الجنوبية وقطر تعود من طهران بنقطة ثمينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

خسر لبنان للمرة الثانية في الدور النهائي لتصفيات آسيا لكأس العالم لكرة القدم 2014 بعدما تلقت شباكه ثلاثة أهداف دون مقابل خارج أرضه أمام كوريا الجنوبية أمس الثلاثاء. وأنهى كيم بو كيونج هجمة جميلة لأصحاب الأرض بتسديدة قوية في الشباك فشل الحارس اللبناني زياد الصمد في التصدي لها بعد نصف ساعة من اللعب. وأضاف كيم الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني حين انطلق من منتصف الملعب تقريباً دون أن يعترضه مدافع لبناني ليضع الكرة على يمين الصمد. واستفاد كو جاي تشيول من خطأ دفاعي على حدود منطقة الجزاء؛ ليسدد كرة قوية مختتماً الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي. ورفعت كوريا الجنوبية التي حققت الفوز بأربعة أهداف لواحد على قطر في الدوحة الأسبوع الماضي رصيدها إلى ست نقاط من مباراتين، بينما تلقى لبنان الهزيمة الثانية بعد سقوطه بملعبه أمام قطر في الجولة الأولى بهدف نظيف.

***

أستراليا * اليابان

تعادلت أستراليا مع ضيفتها اليابان 1-1 في الجولة الثالثة من الدور النهائي لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2014. ومنح يوزو كوريهارا التقدم لليابان بلمسة سهلة من أمام المرمى في الدقيقة 65، لكن لوك ويلكشاير أدرك التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء بعدها بخمس دقائق في برزبين. وبقيت اليابان في صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات بينما أضافت أستراليا نقطة أخرى إلى رصيدها ليرتفع إلى نقطتين من مباراتين. وأنهى كل فريق المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الأسترالي مارك ميليجان في الدقيقة 55 وكوريهارا صاحب هدف اليابان قبل نهاية الوقت الأصلي.

***

ايران * قطر

تعادل المنتخب الايراني لكرة القدم مع ضيفه القطري صفر- صفر أمس الثلاثاء في طهران في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

***

العراق* عمان

كما تعادل العراق مع عمان 1-1 في الدوحة في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014. وسجل يونس محمود (37 من ركلة جزاء) هدف العراق، ومحمد الشيبة (8) هدف عمان.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة