ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما رفض البيشي التعليق عن مدى مناسبة توقيت البطولة لهم
السهلاوي: هذه المجموعة تمثل مستقبل الأخضر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد مهاجم المنتخب الوطني وفريق النصر اللاعب محمد السهلاوي أن مجموعة اللاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل المنتخب في البطولة العربية القادمة يمثلون مستقبل الأخضر في السنوات القادمة. مشدِّداً على أهمية الوقوف معهم في هذه الفترة لاستعادة وهج الكرة السعودية على الأصعدة كافة، وقال:

أغلب العناصر الذين تم اختيارهم لتمثيل المنتخب في هذه البطولة من الشباب، ومؤكد أن مشاركتهم الرسمية واحتكاكهم بلاعبي منتخبات قوية سيعود عليهم بالنفع؛ وبالتالي سيستفيد منتخبنا في المستقبل.

وأضاف: الكل ينتظر فرصة تمثيل منتخب الوطن، وبالطبع سيحرص كل لاعب على إثبات وجوده في تشكيلة الأخضر، وأنا متفائل كثيراً بأن تتحقق الفائدة المرجوة من المشاركة في البطولة.

وعن الأنباء غير الرسمية التي أشارت إلى احتمالية عدم إقامة البطولة قال: ما هو مطلوب منا نحن اللاعبين هو أن نؤدي تماريننا الاستعدادية بشكل منتظم ومستمر، وهذا الأمر لا يعنينا كونه إدارياً بحتاً.

من جهته رفض زميله اللاعب سلطان البيشي التعليق على توقيت البطولة ومدى مناسبته لهم، مشدِّداً على أنهم حريصون على أن يظهروا مع الأخضر بأفضل مستوياتهم في كل المناسبات، وأردف: نتمنى أن يظهر منتخبنا بمستويات مميزة، وأن تكون هذه البطولة بداية العودة لمنتخب الوطن إن شاء الله.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة