ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 15/06/2012/2012 Issue 14505  14505 الجمعة 25 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الهيئة السعودية للمهندسين تكرِّم المتميزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ ظافر الدوسري:

نظَّمت الهيئة السعودية للمهندسين لقاءها الثالث ضمن برنامج «لقاء التواصل مع المهندسين» أمس الأول بمدينة الدمام، امتداداً للقاءات السابقة في محافظة الأحساء ومحافظة الجبيل، بحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين والمدير العام لفرع الهيئة بالمنطقة الشرقية؛ وذلك انطلاقاً من برنامج الهيئة للتواصل مع أعضائها في مختلف مناطق المملكة.

وأفاد عضو مجلس الإدارة المهندس عبد الرحمن العرفج بأهمية هذه اللقاءات التي تعمِّق الارتباط بين المهندسين والتواصل فيما بينهم وتكريم المبدعين من أبناء الوطن، التي ستشمل العديد من مدن المملكة سعياً من الهيئة لتطوير العمل الهندسي وإيجاد البيئة المحفزة للتطوير والإبداع والابتكار بما يخدم احتياجات المجتمع.

وأكد المهندس حمد بن ناصر الشقاوي عضو مجلس الإدارة أهمية تعزيز التواصل وتبني الأفكار والآراء التي يتم طرحها من المهندسين وتطبيقها على الواقع لخدمة المهنة، والمساهمة في تطوير الأساليب والإجراءات الخاصة بممارسة الأعمال الهندسية.

وأوضح المدير العام لفرع الهيئة بالمنطقة الشرقية المهندس كمال آل حمد أن تكريم الهيئة للمهندس مهند جبريل أبو دية تحفيزاً لمجهوداته وإنجازاته بالعمل الهندسي؛ فقد حرصت الهيئة على تعزيز التواصل بين المهندسين والرقي بالمهنة وتمكين المهندسين والمؤسسات الهندسية من الوصول إلى الحلول المثلى ورفع مستوى الأداء.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة