ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 15/06/2012/2012 Issue 14505  14505 الجمعة 25 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الشاب فايز بن ناصر العتيبي ذكراك ستكون باقية

رجوع

 

كان خبر الحادث المفجع الذي حصل للأخ العزيز فايز بن ناصر الدلبحي العتيبي شقيق الصديق رماح بن ناصر العتيبي رئيس مركز سرورة بالدوادمي وقع مؤلم قبل أكثر من أربع سنوات وهو عائد مع زملائه من جامعة القصيم فأصيب بغيبوبة تامة لازم السرير أكثر من أربع سنوات، وهو يخضع لعناية فائقة إلى أن وافته المنية قبل فترة. كان رحمه الله شاباً يافعاً مقبلاً على الحياة يحب العلم لأنه يدرك أنه أحد مقومات الحياة وهو زينتها وغايتها بعد تقوى الله، كان يعيش والابتسامة لا تفارقه ويشكل في هذه الحياة منظومة أسرية متوادة ومتحابة مع أشقائه، فكان ما أصابه وطيلة علاجه التي تعدت أربع سنوات فترة حزن وألم لوالدته وإخوانه، وكانوا يحيطونه برعايتهم وتواجدهم لديه بالمستشفى سواء فترة مكوثه في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله أو بعد نقله لمستشفى النقاهة حتى وافاه الأجل المحتوم. عندما أتذكر الأخ فايز رحمه الله أتذكر الحيوية التي يتميز بها الشباب والذكاء المتقد الذي يتميز به رحمه الله لقد فقدنا بفقده البشاشة والحيوية وكلمة مرحباً للضيوف فهذه كلمة جميلة يتميز بها فايز وإخوانه لضيوفهم في مركز شرورة فمنزلهم دائماً يعج بالزوار والضيوف. لقد حاول المعزون الذين توافدوا ولمدة ثلاثة أيام على منزل شقيقه الأكبر الأخ رماح بن ناصر رئيس المركز التخفيف من المصاب والمعزين من أقارب وأصدقاء أكثر تأثراً من أسرة الفقيد لما يكتنزه رحمه الله من أخلاق عالية وعلاقات وسيرة طيبة. كان حزن سرورة مضاعفاً لأنها فقدت شاباً من شبابها اتسم بالحيوية ورحابة الصدر واستقبال الضيوف، إن ذكرى رحيل فايز تجدد الذكرى لهذا الشاب المحبوب وتنبش بعض الجراح التي قد هدأت.

عليك رحمات ربي يا فايز وجعل الله قبرك روضة من رياض الجنة وآنس وحشتك فيه فنم قرير العين بعد أن فارقت الأهل والصحبة إلى رب ارحم من كل هؤلاء وألهم والدتك وأشقاءك وأخص أخي رماح ومنصور ومحمد وبقية أشقائك الصبر والسلوان.

وها هي الدنيا نعيش عليها لنرحل إلى دار ثانية بعد رحلة سفر تأخذنا أحياناً إلى متاهات النسيان والغفلة وما أصعب فراق الأحبة ربي ارحم وألطف وأنت خير الراحمين.

محمد المسفر - شقراء

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة