ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 15/06/2012/2012 Issue 14505  14505 الجمعة 25 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

يستمر حتى 12 يوليو 2012
أمير الرياض يفتتح فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة_ أحمد عامر:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء الأربعاء الماضي حفل انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لعام 1433ه بمشاركة 26 مركزاً تجارياً وترفيهياً وعدد كبير من الشركاء الإستراتيجيين للمهرجان، وذلك في مركز بانوراما مول وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل الأستاذ عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الرياض والأستاذ ماجد الحكير رئيس اللجنة السياحية بغرفة الرياض رئيس اللجنة التحضيرية والأستاذ محمد المعجل نائب رئيس اللجنة السياحية بالغرفة ونائب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان والأستاذ خالد السحيباني مدير عام المراكز التجارية بشركة محمد الحبيب العقارية المشغلة لمركز بانوراما مول والأستاذ حسين العذل أمين عام الغرفة الصناعية التجارية بالرياض والأستاذ حمد الحميدان نائب أمين عام الغرفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومجموعة من رجال الأعمال ورؤساء ومديرو المراكز التجارية والترفيهية المشاركة في المهرجان.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الأستاذ عبدالرحمن الجريسي كلمة قال فيها: يشرفني أن أرحب بسموكم الكريم في هذه الأمسية الجميلة، حيث تتفضلون سموكم، ووسط هذا الجمع الطيب، بإطلاق النسخة الثامنة من مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433، والذي تُشْرِفُ على تنظيمه غرفة الرياض تحت رعاية سموكم، والذي نسعى من خلاله لتنشيط الحركة التجارية والترفيهية في الرياض في فصل الصيف، والإسهام في بناء قاعدة قوية لقيام سياحة مميزة في العاصمة تضعها بقوة على خريطة المناطق الجاذبة للسياحة.

بعدها ألقى الأستاذ ماجد الحكير رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية في الرياض ورئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان كلمة أكد فيها أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يتشرف في كل عام بكرم الرعاية من لدن سمو أمير منطقة الرياض. وكشف الحكير: أن التجديد والابتكار هما من أهم عوامل النجاح المستمر للمهرجان على مدار الأعوام السابقة، ونحاول دائماً تنفيذ أفكار جديدة والاستفادة من التجارب الأخرى، ونحرص على اختيار الأحداث التي تتناسب مع تطلعات الجمهور مع مراعاة الثقافة والعادات والتقاليد المجتمعية والأطر الدينية.

ثم ألقى الأستاذ خالد السحيباني مدير عام المراكز التجارية بشركة محمد الحبيب العقارية المشغلة لمركز بانوراما مول كلمة قال فيها:

يشرفني يا صاحب السمو أصالةً عن نفسي ونيابةً عن جميع العاملين بشركة محمد الحبيب العقارية أن أرحب بكم أجمل ترحيب، وأنتم تشرفون هذا الحفل داعمين ومحفزين لمهرجانات التسوق والترفيه بعاصمتنا الحبيبة الرياض.

ثم قام سموه بجولة على الفعاليات والأنشطة في مركز بانوراما مول وزار فعالية الأسر المنتجة وفعالية كن صديقي. ثم ودع سموه بنفس الحفاوة التي استقبل بها.

يشار إلى أن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض تشرف على تنظيم مهرجان الرياض للتسوق بالتعاون مع شركة أعالي للإعلان والتسويق «مستشار التنظيم» علماً أن المهرجان يستمر حتى 22 شعبان 1433هـ الموافق 12 يوليو 2012.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة