ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 15/06/2012/2012 Issue 14505  14505 الجمعة 25 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

على مسرح ميدان منتزه الأمير فيصل بن بندر
اختتام برامج وفعاليات مهرجان الأسياح بهجة السياح 33 .. اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأسياح - تركي الفهيد:

تختتم اليوم الجمعة اللجنة المنظمة لمهرجان الأسياح بهجة السياح 33 برامجها وفعالياتها اليومية التي بدأت من الأحد 20/7 وسيتم حفل الختام بمسرح الفعاليات بميدان منتزه الأمير فيصل بن بندر بالمحافظة حيث قررت اللجنة المنظمة للمهرجان تمديد يوم واحد للبرامج والفعاليات نظراً لرغبة جمهور المهرجان بذلك وسيشهد حفل الختام توزيع العديد من الجوائز على الجمهور وتكريم المشاركين في نجاح المهرجان من قِبل محافظ الأسياح ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الأستاذ سليمان البحيري وسيتم أيضاً إقامة الأمسيات الشعرية بالخيمة الشعبية للمهرجان.

عروض الترفيه والمتعة تتواصل

واصلت برامج وفعاليات مهرجان الأسياح بهجة السياح برامجها اليومية خلال أيام المهرجان المقام على ميدان منتزه الأمير فيصل بن بندر بمحافظة الأسياح وكانت بداية البرامج لليوم الثالث مع البرنامج الرياضي المقام على أرض ملاعب نادي مارد الرياضي حيث لُعبت مباريات نصف النهائي بعدها بدأت البرامج الترفيهية على مسرح الفعاليات وكانت مع فرقة كنوز الترفيهية حيث قدمت الكثير من الفقرات الجميلة التي أسعدت الجمهور وكانت هناك عدة مشاركات في مسابقات نظمتها الفرقة وتخللت توزيع عدد كبير من الجوائز على جمهور المهرجان.. بعد ذلك كان موعد الجمهور مع فرقة اللهب الأسود والتي قدّمت عدة فقرات رائعة تم استعراض حركات خطرة مثل اللعب بالنار والجلوس على المسامير وعمليات التقطيع بالسيف فوق الرقبة بالإضافة للعديد من حركات الاستعراض الخطيرة جداً استمتع معها الجمهور وتم خلال هذه الفقرة السحب على العديد من الجوائز على الجمهور والتي قُدمت من عدد من المحلات التجارية بالمحافظة.. واختتمت برامج اليوم بالجلسة الشعرية التي أقامتها اللجنة الثقافية بالمهرجان بقيادة الأستاذ الشاعر نواف الفريدي حيث تم إلقاء العديد من القصائد الشعرية داخل الخيمة لشعراء الأسياح.. أما البرامج النسائية فكما هو محدد بدأ البرنامج بمحاضرة دينية للداعية هيلة المحيميد كانت بعنوان: كيف ترفعين درجتك في الجنة؟.. ثم توالت البرامج النسائية مع عرض الأسر المنتجة والتدريب على الحرف النسائية داخل القسم المخصص للنساء بموقع الفعاليات بالمنتزه وإقامة دورة جمالك بيدك وتخلل هذه البرامج العديد من المسابقات وتوزيع الجوائز على الجمهور النسائي الكثيف.

تكريم ذوي الاحتياجات الخاصة

قامت لجنة التنمية السياحية بمحافظة الأسياح بتكريم عددٍ من طلاب فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من طلاب مدرسة المعتصم بالله بعين بن فهيد وقام الأستاذ عبد الله العنزي مدير المهرجان ورئيس بلدية الأسياح بتسليم الهدايا للطلاب ولمدير المدرسة الأستاذ فهد بن صالح الفهيد الذي قدم شكره للجنة على هذه البادرة.

سريعاً من المهرجان

- أضفت مشاركة الدوائر الحكومية (القطاع الصحي والبلدية والزراعة ومكافحة المخدرات وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومكتب التربية والتعليم ومعرض المياه والدفاع المدني والمرور ومعرض البيئة والآثار) الكثير من جمالية المهرجان.

- شاركت فرقة الكشافة التابعة لمكتب التربية والتعليم بالأسياح بفاعلية بالمهرجان ومشاركة 20 طالباً مع عددٍ من المشرفين.

- مشاركة الأسر المنتجة والحرف النسائية كان لها دور كبير في جمالية المهرجان.

- خدمات كبيرة يقدمها جنود مجهولون من بلدية الأسياح في تقديم الجهد الكبير في التنظيم والمساهمة في إنجاح المهرجان.

- الفعاليات بقسم الشباب يتم عرضها للقسم النسائي عبر البرجكتور.

- متابعة يومية لرواد المهرجان لصحيفة الجزيرة الراعي الإعلامي الحصري للمهرجان.

- حضور كثيف من الأطفال لساحة مسرح الفعاليات للاستمتاع ببرامج الترفيه.

- شهد المهرجان عدد كبير من العائلات والزوار من خارج المحافظة.

- أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم بجهود القطاع الصحي بالأسياح واستمع سموه الكريم لشرح مفصل من قِبل مدير القطاع الصحي بالمحافظة الأستاذ عبد العزيز الفوزان.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة