ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 15/06/2012/2012 Issue 14505  14505 الجمعة 25 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فعل وردة الفعل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- الجابر ينضم للجهاز الفني بنادي أوكسير الفرنسي.

التعليق: لصالح الداود
- الخطوة التي أقدم عليها سامي الجابر بالالتحاق «تطوعياً» ضمن أحد الأجهزة الفنية العالمية لأجل مزيد من الاحتكاك والاطلاع، أعتبرها خطوة مثالية، وقد يجد من خلالها مساحة كبيرة لمزيد من التعلُّم والتثقيف في فنون تدريب كرة القدم نقول خطوة أولى قد يُوفق فيها بخطوات أخرى، وقد يحدث العكس لا سمح الله.

هل أخطأ سامي بالحديث عن تفاصيل بعيدة عن هدفه الأساسي في تطوير أدواته التدريبية؟.. أم أن هناك أقلاماً حاولت إبراز هذه الخطوة دون أن تدقق في نقل المعلومة الصحيحة، شخصياً أرى هذه الخطوة مميزة للجابر في مشواره المقبل، شرط أن يكمل هذا المشوار إلى نهايته، سواء كانت قيمة هذا المشوار مدفوعة الثمن، أو بمقابل مالي، فهذه أمور أخشى أن تبعدنا عن «لُب» الحكاية الحقيقي، وتدفعنا لمتابعة «القشور».

وهنا يبرز السؤال الأهم: هل هذه الخطوة من الجابر مثالية وتستحق التشجيع والتحفيز؟.. أم أن التدقيق حول كم سيحصل وكم سيدفع الجابر هو همنا الأكبر؟

- نجم برشلونة تشافي يسخر من المنتخب السعودي.

التعليق: لريكارد
- «ما يهمني حالياً لاعبو المنتخب السعودي الموجودون معي في هذا المعسكر، وإعداد منتخب قادم يكون رافداً وداعماً قوياً للمجموعة الحالية، ولا يهمني ما يقوله تشافي الذي أعتبره لاعباً كبيراً وله معزة خاصة في قلبي».

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة