ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 15/06/2012/2012 Issue 14505  14505 الجمعة 25 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الازوري يتعادل مجددا.. وكرواتيا تقترب من دور الثمانية ليورو =2012
توريس يقود إسبانيا لرباعية ساحقة في مرمى أيرلندا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أحرز فرناندو توريس هدفين ليقود إسبانيا بطلة أوروبا والعالم لفوز كبير على ايرلندا 4 - صفر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة أوروبا لكرة القدم أمس .

ودفع المدرب فيسنتي ديل بوسكي بالمهاجم توريس أساسيا بعد ان لعب دون مهاجم صريح في المباراة الأولى لإسبانيا التي انتهت بالتعادل 1 - 1 مع إيطاليا. وآتى التعديل الخططي بثماره فقد افتتح توريس التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة عندما انقض على كرة في منطقة جزاء ايرلندا وسدد قوية في مرمى الحارس شاي جيفن. وعززت إسبانيا تقدمها بالهدف الثاني الذي سجله ديفيد سيلفا في الدقيقة 49 من كرة مرتدة من الحارس الايرلندي. وعاد توريس ليهز الشباك من جديد في الدقيقة 70 قبل ان يختتم البديل سيسك فابريجاس الرباعية بتسديدة متقنة من ركلة ركنية ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك وسط سيطرة إسبانية كاملة على مجريات اللقاء.

وسقط المنتخب الإيطالي في فخ التعادل مجددا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو) 2012 وتعادل للمرة الثانية على التوالي في البطولة لكن هذه المرة مع كرواتيا بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة. وتقدم أندريا بيرلو بهدف للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 39 ثم تعادل الفريق الكرواتي عن طريق ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 71.

وظل المنتخب الكرواتي في الصدارة برصيد أربع نقاط مقابل نقطتين للفريق الإيطالي في المركز الثالث.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة