ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 15/06/2012/2012 Issue 14505  14505 الجمعة 25 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بداية تصفيات كأس أمم إفريقيا 2013
منتخب مصر الأول يسعى لتحقيق فوز مطمئن على إفريقيا الوسطى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يتطلع منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى تحقيق فوز مطمئن على ضيفه منتخب إفريقيا الوسطى في مباراة الذهاب للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2013 ، والتي تُقام بينهما في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت الرياض باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية بدون جمهور تطبيقاً لتعليمات الأمن المصري والاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» .

ويخوض منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في الفوز بكأس الأمم الإفريقية «سبع مرات» التصفيات التمهيدية بعد فشله في التأهل لبطولة الأمم 2012 التي أقيمت في غينيا الاستوائية والجابون وفاز بلقبها منتخب زامبيا.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي إلى تحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب إفريقيا الوسطى في مباراة اليوم بالفوز بفارق هدفين على الأقل لتسهيل مهمة الفراعنة قبل خوض مباراة الإياب أمام نفس المنافس يوم 30 يونيو الجاري في العاصمة بانجوي.

وطالب برادلي اللاعبين بطي صفحة تصفيات كأس العالم 2014 والتي حقق فيها الفريق نتائج رائعة من خلال الفوز على موزمبيق ثم غينيا وتصدر المجموعة، كما طالب بضرورة التركيز في مشوار التصفيات الإفريقية لتحقيق نتيجة مطمئنة في مصر قبل السفر لإفريقيا الوسطي.

وأكّد برادلي أن صفوف فريقه مكتملة والمعنويات عالية جداً، ولكن يجب علينا الاستمرار في نفس المستوى واللاعبون مطالبون بتنفيذ التعليمات وأولها التحركات السريعة بدون كرة وفرض أداء وأسلوب الفراعنة على الفريق الضيف. وشدد برادلي على ضرورة استغلال كل الفرص المتاحة لتحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف لضمان التأهل للدور الأخير من التصفيات وقال للاعبين لا تنسوا أنكم أبطال إفريقيا والعودة لمنصة التتويج واستعادة لقب البطولة لا تتحقق إلا بالانتصارات دون النظر إلى قوة الفريق الضيف أو ضعفه.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة