ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 16/06/2012/2012 Issue 14506 14506 السبت 26 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما أكدت الشركة خلق فرص وظيفية لشباب المنطقة.. أمير منطقة عسير:
مهرجان «أبها يجمعنا» يعتز بالشراكة الرسمية مع «زين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير عن اعتزازه بشراكة «زين السعودية» لمهرجان أبها هذا العام (أبها يجمعنا 1433هـ)؛ حيث أشار سموه إلى أن الشراكة التي بنتها زين مع المهرجان لم تكن وليدة هذا العام، مشيراً إلى الشراكة الرسمية التي بدأتها العام الماضي.

وأشار سمو الأمير فيصل إلى أن شراكة «زين السعودية» لمهرجان أبها ساهمت وستساهم في إثراء العديد من الفعاليات المتنوعة، مشيداً بالنهج الذي اتخذته الشركة في دعم المناشط والمهرجانات السياحية في أبها على وجه التحديد، والمملكة بشكل عام.

من جانبه أشاد سعود البواردي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بـ «زين السعودية» بالتعاون المثمر والبناء مع إمارة منطقة عسير، في سبيل إنجاح فعاليات مهرجان (أبها يجمعنا 1433هـ). مضيفاً بأن هذا التعاون يُعَدّ شرفاً لكل من يسهم في إنجازه.

وأوضح البواردي أن «زين السعودية» سعت من خلال شراكتها لمهرجان أبها إلى خلق وإتاحة العديد من الفرص الوظيفية لشباب منطقة عسير، إضافة إلى سعيها في إثراء فعاليات المهرجان في جميع الأماكن السياحية في المنطقة، وذلك من خلال تخصيص مراكز حديثة للبيع، توفر لجميع مستخدمي الهواتف المتنقلة وعشاق التقنيات الحديثة جميع ما يحتاجون إليه من خدمات الاتصالات ونقل البيانات في أماكن وجودهم في المناطق والمنتجعات السياحية والمجمعات التجارية. وأشار البواردي إلى أنه سيكون هناك سحوبات يومية على جوائز وهدايا يومية طيلة أيام المهرجان في عدد من الأماكن السياحية والمجمعات التجارية، التي تحظي بوجود السياح.

يُذكر أن «زين السعودية» وقّعت العام الماضي على اتفاقية حصلت الشركة بموجبها على الشراكة الرسمية لمدة ثلاث سنوات مع مهرجان أبها، تحت اسم (أبها يجمعنا).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة