ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 16/06/2012/2012 Issue 14506 14506 السبت 26 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جمعية إنسان تكرم طلابها بحفل «فرحة نجاح»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية، رعت شركة الرومانسية ضيافة حفل نجاح طلاب وطالبات جمعية إنسان لرعاية الأيتام للعام الدراسي 1432هـ /1433هـ وذلك مساء الاثنين 21/ رجب 1433هـ.

وفي الحفل الذي بدئ بآيات من الذكر الحكيم وحضره عدد من المشائخ والإعلامين وعدد من الأيتام ألقى فضيلة الدكتور خالد الدايل ضيف الشرف كلمة هنأ فيها أبناء الجمعية بنجاحهم وتمنى لهم المزيد من التطور والإبداع في حياتهم ودعاهم فيها إلى التميز والإبداع والثقة بالنفس وعدم احتقار الذات مشيراً إلى أن التاريخ يشهد لعدد كبير من المبدعين والعلماء كانو أيتاماً، مذكراً أن خير مبدع وقائد على مستوى البشرية جمعاء نبينا محمد (صلى الله علية وسلم) كان يتيماً.

كما ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد التي حثت جميعها على أهمية طلب العلم والالتزام بالقيم والأخلاق الإسلامية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الناجحين والشركات الداعمة والراعية للحفل وفي مقدمتها شركة الرومانسية حيث تسلم درع التقدير السيد عبدالرحمن العَجِل مدير التسويق بالشركة، وفي نهاية الحفل قدمت جمعية إنسان عبارات الشكر والتقدير عرفاناً لشركة الرومانسية على مواقفها الداعمة لبرامج الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة