ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 16/06/2012/2012 Issue 14506 14506 السبت 26 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون يتقدم بشكوى ضد البرازيلي نيتو.. والبجادي الأقرب لإدارة الكرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

تقدمت إدارة نادي التعاون مساء أمس بخطاب رسمي للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي بشأن توقيع اللاعب البرازيلي أوتاسيليو نيتو عقداً رسمياً معها وتضمن الخطاب صورة من العقد بالإضافة للتأشيرة التي تم استخراجها للاعب, يأتي ذلك بعد أن وقع اللاعب عقداً آخر مع نادي نجران مما يستوجب إيقاف اللاعب بسبب مخالفته أنظمة ولوائح الاحتراف..

على صعيد آخر تنطلق تدريبات الفريق الأول يوم الأربعاء المقبل على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية لحين اكتمال تجهيزات وصيانة ملاعب النادي حيث من المنتظر أن يصل الطاقم المساعد للجهاز الفني منتصف الأسبوع..

من ناحية أخرى بات اللاعب السابق فهد البجادي الأقرب لتولي إدارة الكرة إلى جوار عبد الله الدخيل بعد عدة اجتماعات عقدت مع عضوي المجلس التنفيذي أحمد أبا الخيل وعبد العزيز الحميد تم من خلالها وضع النقاط على الحروف فيما يخص بعض المتطلبات الأساسية التي تكفلا الحميد وأبا الخيل بحلها.

وفيما يخص الفئات السنية أنهت الإدارة المشرفة على الفريق بقيادة الأستاذ أحمد الصايغ وبجهود الإداري النشط عبد العزيز الفهيد كافة عقود الأجهزة الفنية حيث تم التوقيع مع مدرب منتخب مصر للناشئين محمد بدير أبو الخير فيما سيكون خالد كمال مدرباً لفئة الشباب وستكون انطلاقة التدريبات اعتباراً من أواخر شهر شعبان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة