ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 16/06/2012/2012 Issue 14506 14506 السبت 26 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

-لا يمكن القول إن القرعة الآسيوية قد خدمت فريقاً وظلمت آخر. فالوصول إلى هذه المرحلة لا يحتمل فريقا سهلا وفريقاً صعباً. فالفرق الثمانية هي قمة فرق آسيا ومن يبحث عن البطولة يجب أن يكون مستعدا لمقابلة أي فريق.

***

-ربما يصل الهلال إلى نهائي بطولة آسيا ولكن الأهلي والاتحاد سيخرج أحدهما لا محالة لأن دور الأربعة سيجعلهما في مواجهة مباشرة مع بعضهما البعض. كل الأماني أن يكون النهائي سعودي خالص.

***

-غير معقول أن يكون هناك من يعمل على زعزعة وضع اتحاد الكرة وإدارته المؤقتة. للأسف أن هناك من يفعل ذلك.

***

-خلال الأيام الماضية وصلت أزمة اسم المدرب إلى ذروتها بين الإدارة الهلالية وجماهير النادي التي تنتظر إعلان اسمه على أحر من الجمر فيما الإدارة تتأنى وترغب في مزيد من الوقت حتى يكون قرارها سليما.

***

-إذا لم يحل الاتحاديون مشاكلهم سريعا ويلتفوا حول ناديهم فإن مغادرتهم للبطولة الآسيوية ستكون مسألة وقت. فالبطولة تحتاج إلى عمل كبير على مستوى استقطاب العناصر المحلية والأجنبية. لكن المشاكل ما زالت تعيق العمل وتكبل الإدارة.

***

-الزميل الأستاذ مصطفى الآغا قدم حلقة مميزة من برنامج «صدى الملاعب» عبر قناة MBC مساء الخميس الماضي عندما استضاف النجم الكبير سامي الجابر فكانت حلقة ممتعة أظهر خلالها الآغا قدرة كبيرة في فن الحوار واستطاع أن يخرج بالكثير من المعلومات والآراء التي شدت المشاهدين وأبهرتهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة