ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 17/06/2012/2012 Issue 14507 14507 الأحد 27 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تعزز باقة «حلا» بمكالمات ورسائل وإنترنت مجاني طوال اليوم

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مميزات خاصة على باقة (حلا) المسبقة الدفع التي تُعدُّ الأقوى حتَّى الآن في المملكة من خلال تمكين المشتركين للاستمتاع مجانًا بتصفح الإنترنت وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية داخل الشبكة على مدار اليوم، وذلك عند الشحن بقيمة 10 ريالات، 45 ريالاً أو 140 ريالاً.

وأوضحت «موبايلي» أن الشحن بقيمة 10 ريالات يتيح للمشترك الحصول مجانًا على مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفح للإنترنت على مدار يوم واحد، وعند الشحن بقيمة 45 ريالاً يحصل المشترك مجانًا على مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفح للإنترنت على مدار أسبوع كامل، فيما يحصل المشترك مجانًا عند الشحن بقيمة 140 ريالاً على مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفح للإنترنت طيلة شهر كامل، علمًا بأن قيمة الشحن يمكن استخدامها كرصيد مكالمات أو أي من خدمات «موبايلي».

وتمنح باقة (حلا) المسبقة الدفع جميع المشتركين الجدد رصيدًا مجانيًا بقيمة عشرة ريالات إضافة للرصيد الأساسي مع فترة صلاحية تستمر 30 يومًا عند الاشتراك بقيمة 30 ريالاً. وهيأت «موبايلي» العديد من الطرق للاشتراك في الباقة سواء كان ذلك عبر فروع الشركة المنتشرة في جميع مناطق المملكة أو التحويل من الباقة الحالية إلى باقة (حلا) من خلال الاتصال على رعاية العملاء 1100 أو إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة (حلا1) أو (17ala).

يذكر أن مشتركي «موبايلي» يتمتعون حاليًا بأفضل العروض والمميزات على مختلف الخدمات والمنتجات التي توفرها الشركة، وذلك في ظلِّ الإستراتيجية التي تتبعها لتبقى الخيار المفضل للمستخدم الذي يبحث عن الجودة في الخدمات والتكلفة الأمثل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة