ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 17/06/2012/2012 Issue 14507 14507 الأحد 27 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رؤساء وقادة الدول العربية والإسلامية يعزون خادم الحرمين في وفاة ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية أعرب خلاله عن أحر تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في وفاة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -رحمه الله- .

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالته على مواساته ومشاعره النبيلة، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن لا يُري جلالته وشعب المغرب الشقيق أي مكروه.

من جهة أخرى تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس التونسي المنصف المرزوقي عبّر فيه عن تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في وفاة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -رحمه الله-.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامته على ما عبّر عنه من مواساة ومشاعر طيبة، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن لا يُري فخامته وشعب تونس الشقيق أي مكروه.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس الجمهورية التركية أعرب خلاله عن تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في وفاة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -رحمه الله-.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامته على ما أبداه من مشاعر نبيلة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن لا يُري فخامته وشعب تركيا الشقيق أي مكروه.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً أمس من رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بجمهورية مصر العربية المشير محمد حسين طنطاوي عبّر خلاله عن تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين في وفاة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -رحمه الله-.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره للمشير محمد حسين طنطاوي على أبداه من مشاعر ومواساة في هذا المصاب، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وألا يريه أي مكروه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة