ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 17/06/2012/2012 Issue 14507 14507 الأحد 27 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما نعى الديوان الملكي الأمير نايف
ملك البحرين يعلن حالة الحداد الرسمي ويأمر بتنكيس الأعلام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت:

نعي الديوان الملكي بمملكة البحرين المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية.

وصدر عن الديوان الملكي بيانًا هذا نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ. ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً. فَادْخُلِي فِي عِبَادِي. وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم.

بنفس راضية مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبقلوب خاشعة مفعمة بالإيمان والرضى بما كتبه الله عزّ وجلّ وقسمه، ينعي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية الشقيقة الذي انتقل إلى جوار ربه بعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ونصرة قضاياها، وساهم في تطوير علاقات بلاده الأخوية الحميمة مع مختلف الدول العربية والإسلامية وكرَّس حياته في خدمة شعبه وأمته ودينه وخدمة الإِنسانية.

وإذ تؤكد مملكة البحرين وقوفها إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة والشعب السعودي الشقيق في هذا المصاب الجلل لتستذكر بالعرفان والتقدير بصمات الفقيد الراحل في نهضة المملكة العربية السعودية وتطوّرها في كافة الميادين وبدوره في توطيد العلاقات التاريخية مع مملكة البحرين بالإضافة إلى دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتوطيد أركانها.

إن مملكة البحرين ملكًا وحكومةً وشعبًا التي آلمها هذا المصاب الجسيم لتعرب عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة وإلى أسرة آل سعود الكرام وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الأسرة المالكة في المملكة العربية السعودية والشعب السعودي الشقيق الصبر والسلوان. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

إلى ذلك أمر صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى -حفظه الله ورعاه- بإعلان الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام داخل البلاد وعلى سفارات مملكة البحرين في الخارج ابتداء من اليوم الأحد 27 رجب 1433 هجرية الموافق 17 من يونيو 2012 ميلادية ولمدة ثلاثة أيام وذلك حدادًا على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة