ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 17/06/2012/2012 Issue 14507 14507 الأحد 27 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تواصل زياراتها للشرفيين
الرشيد يدعم الفيحاء ويتكفل بأجهزته الفنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - عمار العمار

تكفل عضو شرف نادي الفيحاء الداعم والمؤثِّر عثمان الرشيد بكافة مصاريف الأجهزة الفنية التي تصل إلى 400 ألف ريال. جاء ذلك بعدما زيارته إدارة النادي يوم الثلاثاء الماضي في منزله بالرياض، بحضور عضو الشرف سامي الرشيد وعبدالرحمن وسعود الرشيد والذين أبدوا حماسًا منقطع النظيرلخدمة النادي والوقوف معه في الفترة القادمة والسير على خطى والدهم.

وجاءت الزيارة الفيحاوية على مستوى التطلعات بعدما وافق الرشيد على كافة متطلبات الإدارة الفيحاوية ووضع كافة إمكاناته لخدمة النادي،كما تكفل الرشيد بدراسة مشروع النادي الصحي والعمل على تنفيذه في أقرب وقت لخدمة شباب النادي والاستفادة من العوائد المادِّية لتدّر على خزينة النادي.

وكانت الإدارة الفيحاوية قد بدأت جولتها المكوكية لزيارة أعضاء الشرف المؤثِّرين والدّاعمين وإطلاعهم على خطة سير العمل بالنادي ومتطلباته، وأبدي عددكبير من أعضاء شرف النادي في مختلف مناطق المملكة عن موافقتهم على عقد اجتماع شرفي موسع يُقام في بداية شهر رمضان المبارك في مدينة الرياض.

إلى ذلك ذكر عضو شرف النادي الأستاذ سامي الرشيد بأن زيارة إدارة الفيحاء عزيزة على القلب وسنكون معهم يدًا واحدةً لخدمة النادي الذي يمثِّل حلقة قوية في تاريخ المجمعة وسنبذل قصارى جهدنا مع كافة رجالات المجمعة لرفع اسمه عاليًا.

وأضاف أن تبرع والده بمصاريف الأجهزة الفنية يأتي من ضمن اهتماماته لخدمة النادي، ووعد الرشيد بالمزيد من الدعم في الفترة المقبلة، وأشاد الرشيد بالعمل الجبار والملموس الذي تبذله الإدارة الفيحاوية بقيادة الأستاذ سعود الشلهوب وبقية أعضاء الإدارة.

من جانبه عبَّر رئيس النادي الأستاذ سعود الشلهوب عن شكره الجزيل لعثمان الرشيد وأبنائه على دعمهم ووقفتهم الصَّادقة مع النادي، وقال الشهلوب: إن الرشيد عوّدنا على دعمه معنويًا وماديًا ونقدم له جزيل الشكر نيابة عن كافة جماهير الفيحاء، مضيفًا أن إدارة النادي ستقوم بزيارات مماثلة لعدد من أعضاء شرف النادي المؤثِّرين خلال الفترة القادمة وقبل الاجتماع الشرفي الكبير، وختم بقوله: أتينا لخدمة المجمعة من خلال النادي وبحمد الله رجالات المجمعة فيهم الخير والبركة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة