ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 17/06/2012/2012 Issue 14507 14507 الأحد 27 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور الأمير فهد بن سعد:
التعاونيون يكرِّمون العاملين في ليلة وفاء رائعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

في ليلة وفاء رائعة أقام المجلس التنفيذي بنادي التعاون احتفالية رائعة لتكريم العاملين في النادي وذلك على شرف عضو شرف النادي الأمير فهد بن سعد آل سعود وأعضاء المجلس التنفيذي الأستاذ عبد العزيز الحميد والأستاذ أحمد أبالخيل وعدد كبير من أعضاء الشرف والجماهير وقد انطلق الحفل بتلاوة عطـرة للقرآن الكريم.

تلا ذلك عدد من الفقرات الإنشادية والشعرية إضافة إلى كلمة للإدارة السابقة ألقاها الدكتور عبد العزيز الشيبان الذي قال الوفاء من منبعة غير مستغرب ونحن تشرفنا بخدمة هذا الكيان الغالي ونتمنى أن نكون وفقنا في عملنا طوال السنوات الماضية وأتمنى التوفيق للإدارة المقبلة في قيادة النادي نحو تحقيق النتائج الإيجابية التي يطمح إليها كل تعاوني.

هذا وقد شهد الحفل مشاركة فاعلة من الشاعر سلطان الأسيمر أحد فرسان شاعر المليون الذي قدم شكره للتعاونيين على هذه الدعوة غير المستغربة منهم، مؤكدًا أنه يتشرف بالانضمام إلى أعضاء شرف التعاون .

وفي خضم الأفراح وتفاعل الجمهور تحدث الأمير فهد بن سعد قائلاً: أنا سعيد جدًا بوجودي اليوم بينكم وتشرفت بانضمامي لأحد أندية هذا الوطن الغالي الذي أتمنى من كل قلبي أن يوفق الجميع في قيادته نحو الأمام مقدمًا شكره لعضو شرف التعاون إبراهيم الجطيلي على جهوده التي يبذلها تجاه ناديه وفي ختام حديثه أكَّد أنه سيقف مع التعاون في الأيام المقبلة ليحقق طموحات محبيه، وبعد نهاية حديثه قدم التعاونيون العضوية الشرفية إضافة إلى درع تذكاري للأمير فهد بن سعد.

وفي ختام الحفل قام الأمير فهد بن سعد وأعضاء المجلس التنفيذي عبد العزيز الحميد وأحمد أبالخيل بتكريم جميع العاملين في النادي بتقديم دروع تذكارية عرفانًا منهم على جهودهم وتفانيهم تجاه ناديهم.

وفي الختام أعلن التعاونيون عن منح العضوية الشرفية للشاعر سلطان الأسيمر.

هذه البادرة التعاونية لاقت سعادة كبيرة في الشارع التعاوني نظير الوفاء غير المستغرب من رجاله تجاه كل من يخدم ناديهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة