ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 17/06/2012/2012 Issue 14507 14507 الأحد 27 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

سماحة المفتي لـ(الجزيرة):
الأمير نايف واجه التحديات بحزم ومآثره في العمل الإسلامي لا تُنسى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- وهيب الوهيبي:

رفع سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية، تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وللأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الكريم، والأُمّة الإسلامية، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - رحمه الله -.

وأكد سماحة المفتي في تصريح لـ(الجزيرة) يوم أمس أنّ الأمير نايف كان عضداً لإخوانه الملوك وعمل بإخلاص وأمانه في مسيرته العملية على مدى عقود طويلة، لافتاً أنه واجه التحديات والأعمال الإرهابية التي استهدفت المملكة بحزم وقوّة.

وعدّ سماحته في معرض تصريحه، جهود الأمير نايف ومآثره في العمل الإسلامي والدعوي أنها لا تُنسى، من خلال إشرافه على موسم الحج ورعايته للمسابقات في حفظ القرآن الكريم والسنّة النبوية، إلى جانب إشرافه على الأعمال الإغاثية، والوقوف مع المتضررين في عدد من دول العالم.

وقال سماحته: «إننا نحتسب الأمير نايف عند الله، ونسأله سبحانه أن يسبغ عليه واسع رحمته ومغفرته، وأن يجزيه خيرًا لما قدّم لدينه ووطنه من إسهامات خيِّرة، ومساعٍ حميدة، وله سبحانه ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمّى، ولا نقول إلاّ ما يرضي ربنا».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة