ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 17/06/2012/2012 Issue 14507 14507 الأحد 27 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

مدير جامعة جازان محمد آل هيازع:
برحيل الأمير نايف فقد الوطن ركناً من أركانه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - الجزيرة

رفع معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة أصدق تعازيه ومواساته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وسأل آل هيازع المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواســـع رحمـــته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة والشعب الســعودي الكــريم الصبر والـــسلوان.

وبين آل هيازع أن الفقيد قد نذر نفسه لخدمة الوطن في العديد من الميادين وسجل إنجازات تاريخية في مسيرته العمليــة، وعالج الكثير من القضايا الوطنية لا سيما الأمنية منها، حــيث امتاز رحمه الله بحكمته وحنكته في التعامل مع قضايا الإرهاب وعلاج جذوره والقضاء على مسبباته.

كما كانت له أياد بيضاء في رعاية أسر شهداء الواجب، وكان مثالا للأب الرحيم بتلمس احتياجاتهم وقضائها، كما امتدت أفعاله النبيلة إلى خارج حدود الوطن من خلال ترؤسه للعديد من اللجان الخيرية التي قدمت العون والدعم للعديد من الأشقاء في الوطن العربي والإسلامي.وأضاف آل هيازع بأن الوطن بوفاة ولي العهد رحمه الله قد فقد ركناً من أركانه، فهو رجل الدولة ورجل الأمن الذي حقق من النجاحات الأمنية ما عجز عنه الآخرون، لقد سكن نايف بن عبدالعزيز رحمه الله قلوب أبناء هذا الشعب فأحبهم وأحبوه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة