ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 18/06/2012/2012 Issue 14508 14508 الأثنين 28 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس الوزراء الياباني يعزي في وفاة الأمير نايف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إنني يا خادم الحرمين الشريفين أشارككم الأحزان وشعب المملكة العربية السعودية الصديق في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية. ونيابة عن حكومة وشعب اليابان، أتقدم بأحر التعازي إلى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية، وأرجو من مقامكم السامي التكرم بنقل تعازينا إلى عائلة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

إنّ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود قد قام بإنجاز مسؤولياته طيلة السنوات الماضية بشكل مخلص، وعمل على تحقيق السلام والازدهار للمملكة العربية السعودية والدول الإسلامية ودول العالم أجمع، وتحت قيادتكم الرشيدة، حيث عمل سموه ولياً للعهد في البلد الذي فيه الحرمان الشريفان، في مكة المكرمة والمدينة المنورة. وقام بأعمال وإنجازات كبيرة مهمة للغاية في مجال حفظ الأمن في المملكة العربية السعودية والاستقرار في الشرق الأوسط والخليج، وكذلك تعزيز الشراكة مع الدول الأخرى بما فيها اليابان.

وبالتالي، فإنّ نبأ وفاة القائد الفذ هو فقدان بمثابة فقد كبير للمملكة العربية السعودية وأيضاً للدول التي تربطها علاقات صداقة مع المملكة وخاصة لليابان.

أتمنى أن يتمكن شعب المملكة العربية السعودية من تجاوز هذا الحزن العميق خلال أقصر وقت ممكن، وينعم بالوحدة تحت قيادتكم الرشيدة، وأن تواصل المملكة دورها المهم تجاه قضايا الشرق الأوسط والخليج والمجتمع الدولي.

وفي الختام، أتمنى لبلدكم مزيداً من التطور والازدهار.

يوشيهيكو نودا - رئيس الوزراء الياباني

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة