ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 19/06/2012/2012 Issue 14509 14509 الثلاثاء 29 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

محافظ الخُبَر يستقبل المعزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر ـ سلمان الشثري:

استقبل محافظ محافظة الخُبَر الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان أمس مديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين وأعيان محافظة الخُبَر، الذين قدَّموا التعزية في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - رحمه الله -. وقد بادلهم الثنيان التعزية رافعاً التعزية باسمه ونيابة عن أبناء محافظة الخُبَر كافة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم في وفاة ولي العهد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وقال محافظ الخُبَر: «إن فقيد الأمة الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله تعالى - قدَّم خدمات جليلة لدينه ومليكه ووطنه وأمته العربية والإسلامية». مشدداً على أن رجال عبدالله بن عبدالعزيز ماضون في خدمة هذه الأرض المباركة والسعي لتحقيق كل ما فيه خير ورفاهية المواطن وتنمية الوطن وازدهاره.

وأضاف قائلاً: إن فقد الأمير نايف ليس بالأمر الهيّن؛ فهو فقيد الأسرة والمواطن والوطن، كما أنه فقيد الأمتَيْن العربية والإسلامية، وكثير من الناس تعامل مع الأمير نايف وكسب منه الكثير من التوجيه والإرشاد لما فيه مصالح الوطن وعزته، والجميع يعرف عنه حبه للخير وتواضعه ورحابة صدره ومبادراته الإنسانية. كما عبّر عن شكره لهم على مشاركتهم في هذا العزاء، سائلاً الله أن يتغمد فقيد الأمة برحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جنانه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة