ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 19/06/2012/2012 Issue 14509 14509 الثلاثاء 29 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز : فقيد الوطن وقاهر الإرهاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بكل الحزن والأسى بلغنا جميعاً نبأ فراق الوالد الغالي سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.

ونحن في هذا اليوم الحزين نتقدم باسم كافة أهالي المنطقة الشرقية بأحر التعازي لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي وإلى العالم أجمع في فقيد الأمتين العربية والإسلامية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - سائلين المولى عز وجل أن يتغمد فقيدنا الغالي بواسع مغفرته ورحمته الواسعة إنه سميع مجيب.

إننا في هذا اليوم العصيب نفقد رجل الأمن الأول ومكافح الإرهاب فقد كان حريصاً - يرحمه الله - على استتباب الأمن في جميع دول العالم وقد ساهم مع إخوته يرحمه الله فيما تحقق من إنجازات وأعمال كبيرة ستبقى في ذاكرتنا إلى الأبد ولن ننسى هذا القائد الحازم صاحب القلب العطوف الذي لم يألُ جهداً في خدمة أبناء وبنات هذا الوطن المعطاء.

إننا في المنطقة الشرقية كبيراً وصغيراً مواطناً ومقيماً لنشعر بألم فقد فقيد الوطن وقاهر الإرهاب ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - وأسكنه فسيح جناته.

لقد فقد هذا الكيان الشامخ والأمتان العربية والإسلامية والعالم رجلا شهما وكريما كرس كل حياته لخدمة هذا الوطن وشعبه وأمتيه العربية والإسلامية بكل إخلاص بما اتصف به من حضور متميز وسياسة حكيمة ومواقف تاريخية، حيث استطاع - رحمه الله - أن يُحقق بحكمته وإنسانيته ومساهمته النيرة والكبيرة والفاعلة ما تشهده المملكة العربية السعودية من نهضة تنموية شاملة جعلتها في مصاف الدول المتقدمة وكان عضداً مخلصاً وفياً أميناً لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

فرحم الله صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وأسكنه فسيح جناته و{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

أمير المنطقة الشرقية محمد بن فهد بن عبدالعزيز

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة