ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 19/06/2012/2012 Issue 14509 14509 الثلاثاء 29 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

أمير منطقة المدينة يعرب عن أعمق مشاعر الحزن والأسى لوفاة الأمير نايف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة المدينة المنورة من مسؤولين مدنيين وعسكريين وكافة المواطنين والمقيمين عن أعمق مشاعر الحزن والأسى لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي انتقل إلى جوار ربه يوم السبت.

ورفع في هذا الشأن أصدق عبارات العزاء والمواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وللأسرة المالكة ولشعب المملكة في هذا المصاب الجلل.

وقال سموه إن المملكة العربية السعودية فقدت برحيل سموه رجلا قياديا كرس حياته في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه والأمة العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء.

واستذكر سموه في هذا الصدد الدور الذي اضطلع به سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز طوال حياته رحمه الله في خدمة بلاده على كافة الصعد بما في ذلك الجانب الأمني حيث عمل رحمه الله للارتقاء به وتطويره حتى أصبحت المملكة ولله الحمد مضرب الأمثال في الأمن والأمان الذي نعم به الوطن من أقصاه إلى أقصاه, مشيرا سموه كذلك إلى الاهتمام البالغ الذي كان يوليه سمو الأمير نايف بن بن عبدالعزيز لكافة مناطق المملكة ومواطنيها عبر رئاسته للاجتماعات الدورية لأصحاب السمو أمراء المناطق وتأكيده على الدوام ضرورة إيلاء المواطن كل الاهتمام والرعاية والمتابعة وتلمس احتياجاته وإزالة كل العراقيل التي تحول دون تنفيذ توجيهات ولاة الأمر بتوفير سبل العيش الكريم له.

كما تطرق سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز إلى الدور الذي كان يؤديه سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار عبر رئاسته للجنة الحج العليا ومتابعته شخصيا لكل مامن شأنه توفير أقصى درجات الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن ,متناولا كذلك دور الفقيد في تعزيز التعاون الأمني بين الدول العربية عبر رئاسته الفخرية لمجلس وزراء الداخلية العرب ومشاركته الفاعلة في نجاح كل دوراته السابقة.

كما نوه سمو أمير منطقة المدينة المنورة بما تحظى به السنة النبوية المطهرة من اهتمام خاص من قبل الأمير نايف رحمة الله، حيث ساهم بنشرها وأنشأ جائزة سموه لحفظ الحديث النبوي الشريف، وكذلك جائزة سموه الكريم لدراسات السنة النبوية المطهرة التي يشارك فيها العلماء والباحثون من كافة أقطاب العالم الإسلامي وهي من الأعمال الجليلة التي يقل نظيرها على مر التاريخ الإسلامي منذ عهد المصطفى صلى الله علية وسلم.

وقال سموه لا يسعنا في هذا المقام إلا التوجه إلى الباري عز وجل بأن يرحم الفقيد رحمة واسعة ويسكنه فسيح جناته وينزله منزلة الصديقين والشهداء على ما قدمه من عطاءات جليلة خدمة لدينه ثم مليكه وشعبه وأمته إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة