ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 19/06/2012/2012 Issue 14509 14509 الثلاثاء 29 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

أميرمنطقة الجوف:
الأمير نايف كان يُتابع بصفة دائمة كل ما يخص مصلحة المواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد المسعود:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف باسمه وباسم كافة أهالي المنطقة أحر التعازي وأصدق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وإلى كافة أبناء الملك عبد العزيز.. وإلى أبناء الفقيد الراحل والأسرة الحاكمة الكريمة.. وإلى كافة أفراد الشعب السعودي النبيل لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأكد سموه أن وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز تُعتبر خسارة كبيرة للمملكة، وأن الإنسان يعجز أن يفي الراحل حقه في تصريح إعلامي وذلك لأن جوانب الفقيد الإنسانية والإدارية وملفات الحج والإرهاب وهاجس الأمن وغيرها الكثير تحتاج إلى مؤلفات عديدة لما قدمه الفقيد - يرحمه الله - في حياته.

وأضاف سمو أمير منطقة الجوف: إننا نلمس في الأمير نايف بن عبد العزيز - غفر الله له إن شاء الله - ميزة ينفرد بها سموه عن غيره، فهو رغم كونه يحمل ملف الأمن.. إلا أن سموه يُعتبر رجلاً سمحاً وحليماً ومحبوباً من جميع شرائح شعبه ومواطنيه.

وقال سموه إن الفقيد - يرحمه الله - يتابع وبصفه دائمة كل ما يخص مصلحة المواطن.. ويتجاوب بشكل سريع وعاجل مع كل مظلمة يتقدم بها أحد المواطنين، وكان - غفر الله له - يحثنا بشكل متواصل بالعمل على إنفاذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين القاضية بتلمس احتياجات المواطنين والوقوف عليها واتباع سياسة الباب المفتوح.

واختتم الأمير فهد بن بدر تصريحه بأنني لا أملك في هذه اللحظة.. بهذا المصاب الجّلل إلا أن نقول ما يرضي الله سبحانه وتعالي: {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.. فله ما أعطى وله ما أخذ.. وأسأله جلّت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، والحمد لله على كل حال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة