ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 19/06/2012/2012 Issue 14509 14509 الثلاثاء 29 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

العبداني مدير عام صندوق التنمية العقارية:
فقدنا نايف رجل الأمن الأول والعين الساهرة على حماية الوطن‎

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش:

رفع مدير عام صندوق التنمية العقارية الأستاذ محمد بن علي العبداني باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الصندوق، أحرّ التعازي وصادق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية (يرحمه الله). كما قدم تعازيه وصادق مواساته في فقيد الأمة لأصحاب السمو الملكي الأمراء أبناء وبنات الفقيد والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية.

وقال العبداني لقد فقدت المملكة قائداً من أبنائها البررة الذين كرّسوا حياتهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، حيث كان سموه - يرحمه الله - ركناً مهماً في بناء الدولة الحديثة من خلال ترسيخه وتوثيقه لقواعد الأمن وحرصه - يرحمه الله - على كل ما فيه أمن وأمان ورخاء وطنه وأمّته ورعايته مصالحها وحماية عقيدتها والذّود عنها، فالأمير نايف كان دائماً وأبداً هو رجل الأمن الأول والعين الساهرة على حماية الوطن ومقدّراته، وكل ما قام به - يرحمه الله - انعكس على تعزيز التنمية الشاملة التي شهدتها بلادنا على مختلف الأصعدة، فالأمن هو الركيزة والأساس في استقرار الدول وازدهارها. كما كان لسموه دور رائد في ترسيخ قواعد مفهوم الأمن العربي من خلال دوره البارز في مجلس وزراء الداخلية العرب.

وأضاف العبداني: لو أردنا أن نعدّد مناقب سموه لاحتاج ذلك منا للكثير والكثير، ويكفي أنّ التاريخ سيسجل مسيرة سموه في صفحاته بأحرف من ذهب كقائد فذ يتمتع بالحنكة والحكمة وبُعد النظر في كل الأمور والقضايا التي يتولاّها.

واختتم العبداني حديثه بقوله: لقد فقدت المملكة والأمتان العربية والإسلامية بوفاة الأمير نايف شخصية حكيمة وفذّة، كان لها حضورها الكبير والفاعل في شتى المجالات، علاوة على ما يقوم به سموه من أعمال وإسهامات خيرية دائمة، والله نسأل أن يتغمّد الأمير نايف بن عبد العزيز بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة