ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 19/06/2012/2012 Issue 14509 14509 الثلاثاء 29 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

المسؤولون بمكة المكرمة:
فقدنا رمز الأمن والأمان وأحد الرجال الأفذاذ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي - سليمان وهيب:

أعرب عدد من المسؤولين والمواطنين بمكة المكرمة، عن حزنهم العميق على فقد رمز الأمن والأمان صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- مؤكدين أنه بوفاته فقد الوطن أحد الرجال الأفذاذ الذين يحسب لهم الدور الملموس في الأمن والأمان الذي تنعم به المملكة العربية السعودية.

وأعرب معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، عن حزنه العميق لوفاة رجل الأمن الأول المغفور له -بإذن الله- الأمير نايف بن عبدالعزيز، وقال: لقد فقدنا رجلاً شجاعاً بذل ما في وسعه لخدمة دينه ووطنه، وعمل نحو تقدم ورقي أمن الوطن. ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن ندعو رب العزة والجلال أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ورفع أحر التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة وشعب المملكة.

كما عبر وكيل وزارة الحج حاتم قاضي، عن حزنه وتعازيه الحارة في وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز، رحمه الله وأكد أن الوطن فجع بهذا النبأ حيث إن رحيل رجل بحجم الأمير نايف بن عبد العزيز، يمثل أمن الوطن لهو بحق صدمة عظيمة للعالم أجمع ورفع تعازيه للأسرة المالكة وللشعب السعودي.

وقال مدير عام التعليم بمكة المكرمة الأستاذ حامد السلمي: إن وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله هي بحق فاجعة لكل مواطن وإن القلب ليحزن والعين لتدمع على فراق سموه، وأبرز الإنجازات الأمنية العظيمة التي تحققت على يديه رحمه الله والتي لو أخذنا بتعدادها لاحتجنا إلى مجلدات كثيرة لحصرها. ورفع أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين ولحكومة وشعب المملكة سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما عبر طلال مرزا رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، عن عميق حزنه لوفاة الأمير نايف بن عبد العزيز، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ورفع أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وحكومة وشعب المملكة. وقال: لا يستغرب الحزن على فقد شخصية كشخصية الأمير نايف بن عبد العزيز -رحمه الله- فهو ساهم في نهضة المملكة وخدمة وطنه وشعبه في كافة المجالات وسخر جهده في أمن الوطن.

من جانبه وصف مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، أن ما قدمه الأمير نايف، رحمه الله من أعمال جليلة يسجلها التاريخ له بمداد من ذهب وسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله قبولا حسنا، وأن يجعل ما قدمه في موازين أعماله ورفع تعازيه إلى خادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة.

ووصف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد ظفر أن وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز -رحمه الله- بأنها خسارة كبيرة على الصعيد المحلي والدولي، معبرا عن عميق حزنه لفقد سموه، وأكد أن الجميع داخل المملكة وخارجها فجع وتألم كثيراً لرحيله -رحمه الله- مشيرا إلى أعماله الجليلة التي لا تحصى ولا تعد داخل المملكة وخارجها.

ومن جانبه رفع مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسين غنام، تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وللأسرة الحاكمة، ولشعب المملكة، في وفاة صاحب السمو الملكي نايف بن عبد العزيز، رحمه الله. وقال: إننا بوفاة الأمير نايف فقدنا أبا عزيزاً علينا وأن الشعب لن ينسى مواقفه وأعماله، مشيرا إلى ما كان يتميز به من حنكة ونظرة ثاقبة، وسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يجعل ما قدمه من أعمال في موازين حسناته.

قال وكيل جامعة أم القرى الدكتور عادل غباشي: «لقد فقدنا رجلا مميزا وعزيزا علينا جميعا».

وقال مدير إدارة المرور بالعاصمة المقدسة العميد مشعل المغربي: «لقد فجعنا في خبر وفاته رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ولكنه القضاء والقدر. ورفع التعازي في وفاته لخادم الحرمين الشريفين وجميع الأسرة المالكة». مشيرا إلى مساهمات سموه -رحمه الله- فيما تحقق من إنجازات أمنية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة