ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير منطقة تبوك يهنئ ولي العهد ووزير الداخلية بالثقة الملكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن جميع أهالي المنطقة صادق مشاعر التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية الكريمة باختيار سموه ولياًً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع.

وقال سموه: «يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أهالي منطقة تبوك الذين توافدوا إلى إمارة منطقة تبوك أو من خلال اتصالهم يعبرون عن صادق مشاعر التهاني بالثقة الملكية الكريمة باختيار سموكم ولياً للعهد وتعيينكم ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع مبايعين سموكم على السمع والطاعة في المنشط والمكره. وأضاف سموه: «إن الجميع في المنطقة تغمرهم مشاعر السعادة بهذه المناسبة التي تأتي تتويجاً لمسيرة عطرة وأعمال جليلة على مدى عشرات السنين كنتم فيها القائد والسياسي المحنك حتى تحققت لكم المكانة الرفيعة والتقدير العظيم لدى ولاة الأمر وبين أبناء شعبكم الوفي وعلى المستوى العربي والإسلامي والدولي». ودعا سمو أمير منطقة تبوك الله تعالى أن يسدد خطى سمو ولي العهد ويرعاه ويتولاه بحفظه ويجعله خير خلف لخير سلف ويمده بعونه وتوفيقه ليواصل مسيرة العطاء العظيمة لهذا الوطن عضيداً وسنداً لقائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية. وقال سموه: «يشرفني باسمي ونيابة عن كافة أهالي منطقة تبوك بمناسبة صدور الأمر السامي القاضي بتعيينكم وزيراً للداخلية أن أعرب لسموكم عن صادق مشاعر التهاني وأخلص الأمنيات للمولى القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه ويسدد خطاكم لتواصلوا مسيرتكم العطرة وأعمالكم الجليلة لخدمة دينكم ومليككم ووطنكم في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة