ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

الأمير حسام بن سعود يعزي القيادة والشعب في وفاة ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة زين السعودية، خالص التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وللشعب السعودي في وفاة فقيد الأمة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.

وقال الأمير حسام إننا فقدنا شخصية حكيمة وفذة لها إسهاماتها في كل المجالات وإنجازاتها على كافة الأصعدة، حيث كان سموه داعماً أساسياً لكل ما فيه خدمة للمواطن الذي كان يمثل هاجسه الأول، والذي سعى لخدمته من خلال توفير الأمن والأمان في هذا البلد المبارك.

وأضاف: كان لسموه جهود كبيرة في محاربة الإرهاب مما جعل جميع دول العالم تستشهد بهذه الشخصية الفذة في مواجهة الإرهاب وتوفير الأمن والأمان بعد الله لهذا البلد الكريم، كما عرف عن سموه حبه للخير ودعمه للعلم والعلماء مما غرس له في قلوب الناس حبا صادقا ووفاء مخلصا ومكانة خاصة، والتاريخ يشهد للفقيد الكبير خدمته لوطنه بتفان وحرص كبيرين.

وأشار الأمير حسام إلى أنه برحيل الأمير نايف بن عبدالعزيز تكون الأمة الإسلامية والعربية فقدت رمزاً من رموزها وقائدا من قادتها وأحد أهم أعمدتها الأساسية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة