ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

الأمير نايف رجل دولة حقق العديد من المنجزات

رجوع

 

أعرب المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل وكيل وزارة النقل عن شديد ألمه في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال المهندس المقبل إن المصاب جلل والفاجعة كبيرة وفي وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز فقدت الأمة العربية والإسلامية رجلاً من رجالات السياسة والأمن لما عرف عن الأمير نايف من حنكة وحكمة امتدت عشرات السنين في مجالات عدة.

وأثنى المهندس المقبل على الإنجازات الكبيرة التي حققها الأمير نايف - رحمه الله- في مجالات شتى كان سموه داعماً وموجهاً ومتابعاً لها أثمرت عن العديد من المنجزات الحضارية والتنموية والأمنية للمملكة العربية السعودية. إضافة إلى الدور الكبير الذي كان سموه يؤديه على المستوى العربي والإسلامي لنصرة القضايا الإنسانية والاجتماعية وحرص سموه على راحة الموطنين والمقيمين على أرض المملكة.

وأضاف المهندس المقبل يقول لقد كان الأمير نايف بن عبدالعزيز رجل دولة ومدرسة نموذجية متكاملة في الحياة تعلمت فيها أجيال كثيرة سارت على أثره وساهمت في بناء منظومة الوطن.

وقدم المهندس المقبل أحر تعازيه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - والأسرة الكريمة المالكة وأسرة الفقيد وكافة أفراد الشعب السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة