ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

مدير الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة يرفع التعازي لخادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - أحمد الحمادي:

رفع مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة اللواء جميل بن محمد عمر أربعين، أحر التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ولأصحاب السمو الملكي الأمراء والأسرة الحاكمة ولشعب المملكة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله سائلا الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته.

وقال: لقد فقد الوطن، والعالَمان العربي والإسلامي بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله..رجل الأمن الأول وصمام أمانه راعي المسؤولية والالتزام ومن اهتم بهموم شعبه وكرس حياته وجهده في الحفاظ على مكتسبات أمته من خلال أدائه الراقي للمسؤولية الممزوجة بإنسانية وإيمان عميق بدينه وحبه لوطنه وإخلاصه لمليكه كان الرّاحل الكبير مدرسة وأنموذجا فريدا في إدارة الأمن وصيانته وفي ولاية العهد وإرساء دعائمها وبتجسيد حكمة قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أطال الله عمره على أرض الواقع في تنفيذ ومتابعهة كل ما يوجه به .

وقال: إننا نعزي أنفسنا وقيادتنا وشعبناً فإنّنا نستحضر في كل وقت المسيرة الطّويلة الحافلة بالإنجازات الوطنية والإنسانية والعربية والإسلامية... نايف تلك المدرسة التي فاضت أمناً واستقراراً على الحجاج والمعتمرين والمجتمع في كافة مناطق المملكة العربية السعودية وبلغت في مسؤوليتها واهتمامها ورعايتها الأمّتين العربية والإسلامية.. ورجال الأمن أحزانهم عميقة وكبيرة بفقدان الرّاحل الكبير نايف الخير والمحبة والإنسانية والأمل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة