ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

أبناء إنسان يتذكرون عبارة الأمير نايف: مشاعركم تجاهي تعكس عمق العلاقة بين الوالد وأبنائه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

عبَّر أبناء جمعية إنسان لرعاية الأيتام عن بالغ حزنهم لوفاة والدهم فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- والذي كان له جهوده في دعم مسيرة إنسان وحظوا بمقابلته في أكثر من مناسبة.. واستحضر عدد منهم مشاركتهم مع عدد من مسئولي الجمعية للسلام على سموه عام 1423هـ حيث تشرفوا بالسلام على والدهم الذي طالما احتضنهم بأبوته المعهودة ومبادراته الكريمة، وألقى أحد الأبناء قصيدة تعبر عن حبهم ووفائهم لولاة أمرهم، ونالت القصيدة رضاه واستحسانه -رحمه الله، وقال سموه في كلمته التي دونها في سجل الجمعية «لقد سعدت هذا اليوم بزيارة أبنائي منسوبي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام وأشكرهم على ما أبدوه تجاهي من مشاعر صادقة، تعكس عمق العلاقة بين الوالد وأبنائه.

كما أحب أن أشيد بالجهود المميزة والدور الإنساني الذي تقوم به الجمعية لأبنائنا الأيتام والذي يأتي منسجماً مع تعاليم شريعتنا الإسلامية الغراء والتي تحثنا دائماً على كفالة الأيتام وتوفير الرعاية الضرورية واللازمة لهم وكل ما يحتاجون إليه. مقدراً الجهود التي تبذلها، سائلاً الله عز وجل أن يكتب الأجر والثواب لكل من ساهم ويساهم في هذا العمل الإنساني النبيل، كما اتيح لأبناء جمعية إنسان زيارة سموه بعد توليه منصب النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وكان لحظات سعيدة للأبناء عندما طلب سموه -رحمه الله- أخذ صورة خاصة معهم في دلالة على ما يكنه من حب وتقدير لأبنائه الأيتام.

كما كرم سموه الجمعية لجهودها في مجال البحث العلمي المتعلقة برعاية الأيتام وتدشين كرسي للبحث بجامعة الملك سعود وذلك خلال افتتاح فعاليات المؤتمر الوطني التاسع عشر للحاسب الآلي الذي نظمته جامعة الملك سعود تحت شعار (الاقتصاد الوطني وصناعة تقنية المعلومات)، وجاء التكريم انطلاقاً من حب سموه -رحمه الله- لأعمال الخير وحرصه على تشجيع الهيئات والمؤسسات الاجتماعية لتقديم الرعاية المتميزة للمستفيدين من خدماتها.

كما تشرفت الجمعية بحصولها على جائزة الأمير نايف للسعودة والتي تسلمها معالي الدكتور حمود البدر أمين عام الجمعية من معالي الدكتور عادل فقيه وزير العمل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة