ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 21/06/2012/2012 Issue 14511 14511 الخميس 01 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عيد يرشح نفسه لرئاسة (الاتحاد) ويقدّم استقالته من منصب الإشراف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد:

أعلن المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عيد الجهني استقالة من منصبه؛ وذلك لظروف لم يتم الكشف عنها. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن عيد الجهني سوف يقوم خلال الساعات المقبلة بإعلان تقديم ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد بدعم كبير من قِبل أعضاء مجلس إدارته، الذي سوف يقوم بتشكيله، ومعظمهم من رجال الأعمال الذين سوف يقومون بتقديم الدعم المادي له خلال فترة رئاسته. إلى ذلك كان المرشح الآخر لؤي قزاز قد أعلن في وقت سابق ترشحه لرئاسة الاتحاد، ويحظى بدعم من أعضاء الشرف، يتقدمهم رئيس المجلس الشرفي محمد الفايز.

هذا، وينتظر الاتحاديون وصول الرئيس الشرفي محمد الفايز إلى جدة من أجل الإسراع من عقد الجمعية العمومية لاختيار رئيس للنادي، خاصة أن الإدارة المكلفة في الوقت الحالي لا يمكنها حل الديون الكبيرة التي على النادي أو التحضير بشكل جيد للموسم المقبل الذي ينتظر الفريق فيه العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية.

وفي السياق نفسه أكدت إدارة الاتحاد المكلفة بالوقت الحالي برئاسة المهندس أيمن نصيف تواصلها المستمر مع مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا بشأن التحضير لمعسكر الفريق الذي سيُقام في إسبانيا، إضافة إلى التشاور حول مسألة التعاقد مع اللاعبين الأجانب والمحليين خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني قام بتقديم استقالته السبت الماضي لأسباب مختلفة، يتقدمها الديون المتراكمة على النادي في الوقت الحالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة