ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 21/06/2012/2012 Issue 14511 14511 الخميس 01 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

محافظ التأمينات الاجتماعية :
سلمان بن عبدالعزيز شخصية محنكة تتميز ببعد النظر والحكمة السياسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد الديدب:

رفع محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ سليمان بن سعد الحميد نيابة عن منسوبي المؤسسة العامة للتأمينات خالص التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي على الثقة الملكية الكريمة باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع داعين الله العلي القدير أن يمده بعونه وتوفيقه.

مؤكدا أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يأتي تتويجاً لسنين من الجهد والعطاء التي قدمها سموه في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه.

وإن هذا القرار هو أحد شواهد القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختياره لشخصية قيادية مخلصة تتميز ببعد النظر والحكمة والحنكة السياسية.

حيث يحظى العمل الإنساني باهتمام سموه - حفظه الله - وله إسهامات كبيرة ومشهودة في هذا المجال. ورعى ودعم العديد من المشروعات الثقافية. وترأس عدداً من الجمعيات والهيئات واللجان الرئيسية للعمل الخيري في الداخل والخارج. ويُعرف عن سموه شغفه بالعمل الدؤوب والجاد وحرصه على أدق التفاصيل.

مشيرا الى أن سموه جسد- حفظه الله - صوراً رائعة في معانيها وعميقة في دلالاتها لتلاحم وتكاتف أبناء المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة وشعب المملكة العربية السعودية الوفي.

ومن الشخصيات القيادية المحنكة والتي لها سجل حافل بالإدارة الناجحة والمهارات القيادية في أهم مرتكزات الحكم الإداري في المملكة عبر عدة عقود على المستويين المحلي والعالمي ويستحق الثقة الغالية من قيادة وأبناء هذا الوطن الغالي.

ومختتما حديثه بقوله :أدعو الله العلي القدير أن يوفق سموه الكريم لما يحبه ويرضاه وأن يهيئ له من أمره رشداً وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة