ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 22/06/2012/2012 Issue 14512 14512 الجمعة 02 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة أم القرى تطلق فعاليات المركز الصيفي بعنوان: «قيمنا حضارتنا»

رجوع

 

مكة المكرمة - حمد الحمادي:

انطلقت فعاليات المركز الصيفي السابع والعشرين الذي تنظمه عمادة شئون الطلاب بجامعة أم القرى بعنوان: «قيمنا حضارتنا» بمشاركة ما يقارب 300 طالب من مراحل التعليم الجامعي والعام.

وأوضح عميد شئون الطلاب المشرف العام على المركز الدكتور عصام خان، أن المركز يشتمل على العديد من البرامج الثقافية والترفيهية التي تسهم في تنمية المواهب الفكرية والثقافية لدى الشباب، وإشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، مشيراً إلى أن المركز يهدف إلى تعزيز الروح الوطنية ونشر ثقافة الوسطية، وحماية الشباب من الأفكار الضالة وتحصينهم من الوقوع في براثنها، وتنمية مهارات المشاركين وتزويدهم بخبرات عملية تساعدهم على الإنتاج والعمل وتسخيرها لبناء الوطن.

وأوضح أن المركز الصيفي لهذا العام فتح المجال أمام طلاب التعليم العالي والثانوي والمتوسط، حيث تم تقسيم المشاركين في المركز إلى فئتين تضمان فئة الشباب وتشمل طلاب التعليم العالي والثانوي والصف الثالث المتوسط، أما فئة الفتيان فتشمل الصفوف الأول والثاني متوسط والناجحين من الصف السادس الابتدائي.. مشيراً إلى أن الفعاليات تبدأ في الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع، أما في نهاية الأسبوع فهناك برامج تُقام على فترتين صباحية ومسائية، ما عدا شهر رمضان حيث ستُقام فيه البرامج من الساعة العاشرة وحتى الثانية والنصف ليلاً.. وبيَّن أن المركز سيقيم حفلاً تكريمياً للمتفوقين في تحصيلهم الدراسي، علاوة على إقامة مسابقة ثقافية للأهالي تشتمل على محاور عدة في بناء الوطن وخدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة