ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في يومه الأول بمدينة الرياض
إقبال كبير على برنامج صيف أرامكو السعودية

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

شهد اليوم الأول من افتتاح فعاليات برنامج صيف أرامكو السعودية بمنطقة الرياض، إقبالاً كبيراً من الزوار الذين تواجدوا في مقر المهرجان بمركز المعارض سابقاً - طريق العليا العام حي المروج - بجوار الخطوط السعودية. وبهذا الإقبال الذي عايشته (الجزيرة) مساء أمس، تؤكد أرامكو ريادتها في تنفيذ هذه البرامج والفعاليات المنوّعة بكل كفاءة واقتدار، وتحظى بثناء وتقدير المسئولين وكافة شرائح المجتمع.

جولة شاملة

رافقت (الجزيرة) مساء أمس عدداً من المسئولين في أرامكو السعودية، يتقدمهم الأستاذ خالد الرميح مدير أرامكو بمنطقة الرياض، والأستاذ عبد الله الدريبي مدير مصفاة جدة، والأستاذ صلاح دردير مدير مصفاة الرياض، والأستاذ عبد الله الغامدي مدير التدريب، والأستاذ يعرب بن عبد الله الثنيان وكيل مدير شئون أرامكو بالرياض والمشرف على برامج السعودية الثقافية بالرياض، وجدة، والأحساء.

واستمع هؤلاء المسئولون إلى شرح وافٍ عن تلك الفعاليات، ومن بينها فعاليات مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، والهيئة العليا لتطوير الرياض والأجنحة الخاصة بالأطفال رسم ومسرح وألعاب وحرف، كما شاهد الجميع الزيت وأنواعه، وقد صاحب ذلك صور عن آبار البترول. كما شمل البرنامج مسرح الطفل، إضافة إلى توفير كافة متطلّبات الزوار من تخصيص حافلات لنقلهم من مواقف السيارات إلى مقر البرنامج ومطاعم وجميع ما يلزم.

جهد خارق

وعقب نهاية الجولة مع مسئولي أرامكو السعودية، التقت (الجزيرة) بالأستاذ خالد الرميح مدير أرامكو السعودية بمنطقة الرياض، الذي قدم باسمه ونيابة عن منسوبي أرامكو السعودية أحر التعازي وصادق المواساة في فقيد الأمّة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسأل الله لسموه المغفرة والرحمة ولنا جميعاً الصبر والسلوان {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

كما هنأ الأستاذ الرميح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بالثقة الملكية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، كما هنأ الرميح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز الذي حظي بثقة خادم الحرمين بتعيينه وزيراً للداخلية، وسأل الله لسموه التوفيق والسداد.

وتناول الأستاذ الرميح في تصريحه برنامج أرامكو هذا العام، فقال: إننا حرصنا على إرضاء جميع الأذواق والتركيز على الأشياء الهادفة، كما تم تخصيص أجنحة للطلاب وكذلك للطالبات ليتمكن الكل من معرفة عدد من البرامج والأنشطة التي تعينهم على مستقبلهم التعليمي والوظيفي، واكتساب معلومات جديدة، إضافة إلى التوعية الصحية. وقال نحمد الله أننا شهدنا هذا الإقبال في اليوم الأول وهذا يسعدنا ويسرنا أن تحظى أرامكو بثقة المواطنين من مختلف شرائحهم والحرص على متابعة الفعاليات التي تقدمها أرامكو لشمول فائدتها.

(الجزيرة) تلتقي بالمواطنين والمواطنات

هذا وقد التقت (الجزيرة) بعدد من المواطنين والمواطنات الذين عبّروا عن سعادتهم وشكرهم لأرامكو السعودية، لاختيارها البرامج الهادفة والمفيدة والموجّهة لكافة شرائح المجتمع. حيث قال المهندس عبد الله الدوسري وكان برفقة أُسرته: حقيقة أعجبنا كل شيء في هذا البرنامج، وشكراً لأرامكو ونتمنى المزيد.

وتوقّع المواطن يحيى هزازي هذا النجاح لأنّ أرامكو دائما مبدعة وتحرص على المفيد والجديد، تابعنا كل شيء وسوف نكرر الزيارة مرات أخرى، لأنّ مرة واحدة لا تكفي.

وأبدت السيدة فاطمة أم أحمد - معلمة رياضيات ومعها أطفالها - سعادتها، وقالت: هذا ليس بمستغرب على شركة عملاقة مثل أرامكو، فهي دائماً تحرص على تنفيذ مسئولياتها الكبيرة تجاه المجتمع، ومشاركتهم وإقامة هذه الفعاليات بهذا المستوى شيء كبير ورائع.

إلى ذلك قالت السيدة سوزان أم تركي وهي سيدة أعمال: أولاً شكراً لـ(الجزيرة) على متابعتها واهتمامها بهذه الفعاليات المهمة، الحقيقة أن أرامكو عوّدتنا على كل شيء مفيد، فهي أوصلت رسالتها إلى كافة شرائح المجتمع، ومع قصر المدة التي واكبت التنظيم، إلا أنهم أكدوا قدرتهم على تحمل المسؤولية .. شكراً لكل من ساهم وقدم هذا البرنامج المميز.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة