ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمطار تستنفر الدفاع المدني ولا إصابات
أمير جازان يوجِّه ببذل الجهود لمواجهة حوادث الأمطار والسيول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي:

هطلت أمس أمطار متفرقة من الغزيرة إلى المتوسطة والخفيفة على منطقة جازان, سبقتها عاصفة ترابية شملت كلاً من مدينة جيزان ومحافظات الطوال وضمد وفيفا والحرث والعارضة وأبو عريش وصبيا والعيدابي والموسم, وسالت إثرها بعض السيول والشعاب دون حدوث أي إصابات من جراء تلك الأمطار. وتابع أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر بن عبد العزيز مع مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء حسن القفيلي الأمطار والسيول في المنطقة, ووجَّه ببذل الجهود كافة لمواجهة حوادث الأمطار والسيول.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان النقيب يحيى القحطاني أنه جرى خلال الأمطار كل من وادي ليه ووادي الدحن بالحرث ووادي جازان ووادي عرق بالعارضة ووادي ضمد ووادي جوراء بالعيدابي ووادي المغيالة بالطوال.

وأشار إلى أن كل الأودية كانت تجري بمجاريها الطبيعية, وأنه تم إرسال دوريات السلامة لتحذير المواطنين ورفع تقارير عن حالة الأودية. وأشار إلى أنه من جراء العاصفة الترابية سقط هنجر يبلغ مساحته 15×15م على أسلاك ضغط منخفض, وتم التنسيق مع شركة الكهرباء لإصلاح العطل بعد إزالة الهنجر من قبل آليات الدفاع المدني. مشيراً إلى أنه لم يكن هناك إصابة من جراء سقوطه ولله الحمد، وأنه من جراء الأمطار في أبي عريش انحرفت مركبة من نوع شاص بقيادة مواطن سعودي, وتم نقله عن طريق المواطنين قبل وصول الفرقة، وأشار إلى استلام بعض البلاغات لماسات كهربائية بسيطة، وتم التعامل معها في حينه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة