ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكد على حسن تعاون أمانة المنطقة للبدء فوراً في المشاريع الجديدة
مدير تعليم عسير: حرص وزير التربية مكننا من الحصول على 500 مشروع تعليمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد مدير عام التربية والتعليم بعسير جلوي آل كركمان, حرص سمو وزير التربية والتعليم على تذليل الصعاب للعملية التعليمية في عسير. وأشار آل كركمان, أنه اجتمع بسمو وزير التربية في أكثر من لقاء وكان دائماً يشدد حرصه والتزامه بتواصل دعمه من أجل إنشاء المزيد من المدارس في المنطقة حتى تكتمل منظومة التعليم في عسير. جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها في مستهل الاجتماع الذي عقد مؤخراً في مقر الإدارة بحضور أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل, وبحضور مساعد المدير العام للخدمات المساندة الأستاذ طارق أبو ملحة ومدير إدارة شؤون المباني بالإدارة فايز الشهراني.

وأشار آل كركمان, أن الهدف من الاجتماع بأمين منطقة عسير, هو تذليل الصعاب من أجل تمكين الإدارة من استلام مخصصاتها من الأراضي المعتمدة في المخططات الحكومية من أجل البدء على الفور بإنشاء المدارس الجديدة التي اعتمدتها الوزارة. وقال آل كركمان, في معرض حديثه: «خصصت الوزارة لتعليم عسير 500 أرض حكومية لم نستلم منها سوى 50 فقط, ونأمل من الأمانة في عسير بتذليل الصعاب لنا من أجل تمكيننا من باقي المخصصات لنا من أجل البدء في إنشاء المدارس الجديدة.

وأضاف: لدينا ثقة تامة بأن الأمانة لن تقف عائقاً لنا من أجل إكمال طموح الوزارة باعتماد الأراضي الجديدة، وندرك تماما أن كافة المرافق الحكومية بالمنطقة ستقف صفاً واحداً معنا من أجل إتمام هذه المشاريع التي تحقق آمالنا وآمال طلابنا وطالباتنا من أجل بناء جيل جديد من الشباب الطموح.

بدوره أكد أمين منطقة عسير إبراهيم الخليل, أن الأمانة ستقف بكل إمكاناتها من أجل إنهاء مشكلة الأراضي المخصصة لإدارة تعليم عسير العالقة. وقال: سأقف أنا وكافة العاملين بالأمانة من أجل تذييل الصعاب ومن أجل تمكين تعليم عسير من البدء الفوري بإنشاء المدارس الجديدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة