ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

      

اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وليًا للعهد.. استقبلناه بثقة عالية، واطمئنان كبير، وسعادة غامرة.. وكما هو معروف، الأمير صاحب تجربة ثرية في العمل السياسي والإداري تتجاوز خمسين عامًا. ويتميز -حفظه الله- بحكمة متناهية وحنكة وبعد نظر ورؤية سياسية فذّة وكذلك خبرة إدارية لا يستهان بها... أكسبته إياها السنوات التي عمل خلالها، بجانب بصماته الواضحة في تنمية المملكة وحبّه للخير، ومساندته للفقراء والمساكين والمحتاجين.

ووجود الأمير سلمان في ولاية العهد سيدفع بإذن الله مسيرة الإصلاح التي يدير دفتها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.. إلى الأمام.. بسبب خبراته الطويلة في جميع الأمور المتعلقة بعملية الإصلاح.

وبدوري أبث خالص الدُّعاء أن يوفقه الله في جميع أعماله، وتطلعاته، فيما أسند إليه من مهمة عظيمة، حفظ الله بلادنا وأدام عزها.

وفي هذا المقام أعزي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأدام عليه الصحة والعافية، وسموه الكريم وجميع الأسرة المالكة وكافة المواطنين بالفقيد الحبيب على قلوبنا صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله رحمة واسعة ويسكنه فسيح جنَّاته الذي كان أبرز رجال الأمن على مستوى الشرق الأوسط.. بل رجل الأمن الأول.

عضو مجلس الشورى
 

سلمان الحكيم .. حفظ الله بلادنا وأدام عزها
د. عبد الملك بن عبد الله زيد الخيال

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة