ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

سلمان.. خير خلف لخير سلف
محمد فهد العتيق

رجوع

 

كان صدور الأمر الملكي يوم الاثنين 28-7-1433هـ باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء خلفاً لفقيدنا وفقيد الأمة العربية والإسلامية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رجل الأمن الأول، الذي توفي يوم السبت 26-7-1433هـ رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، في محله.

وكلنا نعرف الأمير سلمان منذ أن كان أميراً لمنطقة الرياض، نعرفه بقوة شخصيته وحنكته ودرايته في كل شؤون الحياة، وهو إلى جانب ذلك كله قمة في التواضع والبشاشة ومحبة الخير لكل أبناء وطنه، كريم لا يدخر وسعاً في مساعدة كل من يستحق المساعدة داخل الوطن وخارجه، محب للعلم والعلماء والأدب والأدباء، ويتابع أخبار الإعلاميين وأصحاب الأقلام في صحفنا المحلية، ويقدر لهم جهودهم في إبراز تقدُّم المملكة في جميع المجالات أمام العالم. إذن سلمان هو الرجل المناسب في المكان المناسب؛ فهنيئاً لنا بسلمان الخير والعطاء.

وإن كنا فقدنا رجل الأمن الأول الذي أمضى جُلّ حياته في محاربة الإرهاب والإرهابيين وأصحاب الفكر المنحرف فسلمان فيه الأمل بعد الله وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز الذي أصبح وزيراً للداخلية يستطيع - بإذن الله - أن يخطو خطوات إلى الأمام في القضاء على كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذه البلاد.حفظ الله ولاة أمورنا، وحفظ الله بلادنا من كل سوء. آمين.

- الرياض

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة