ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مساجد موريتانيا ولوس انجلوس تؤدي الصلاة على الأمير نايف

رجوع

 

نواكشوط - واس:

أديت يوم أمس الأول, بعد صلاة الجمعة, صلاة الغائب على صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- في حوالي 15 مسجداً بالجمهورية الإسلامية الموريتانية, منها الجامع الكبير وسط العاصمة نواكشوط المعروف بمسجد السعودية.

وقد أدى الصلاة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى موريتانيا سعود بن عبدالعزيز الجابري وعدداً من أعضاء السفارة, وأكثر من 4000 مصل بالجامع, سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

كما أقيمت صلاة الغائب على فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- يوم أمس الأول عقب صلاة الجمعة في جامع الملك فهد في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وأدى الصلاة على الفقيد القنصل العام لخادم الحرمين الشريفين عبدالله بن سعيد الحارثي وكافة أعضاء القنصلية وعدد من الجالية الإسلامية والمواطنون السعوديون المتواجدون في المدينة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

وكانت قنصلية خادم الحرمين في لوس أنجلوس قد فتحت سجلاً للتعازي أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء الماضية وتقدم المعزين عدد من رجال السلك القنصلي في ولاية كاليفورنيا وأساتذة الجامعات وعدد كبير من أفراد الجالية العربية والإسلامية والمواطنون السعوديون المتواجدون بها من طلبة وزوار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة