ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جدة تشهد انطلاق برنامج «قيمنا» التوعوي لتعزيز القيم بأساليب مشوقة

رجوع

 

جدة - عبدالقادر حسين:

بناءً على توجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، أطلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة البرنامج التوجيهي الصيفي في الأسواق والمراكز التجارية تحت شعار «قيمنا» وذلك ضمن برامجها التوعوية الموجهة لمختلف فئات المجتمع.

وتستمر الفعاليات لمدة أسبوعين، بهدف تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية بين أفراد المجتمع والدعوة إليها بأساليب مشوقة وبطرق ابتكارية، وتوافقاً مع واحد من أهم الأهداف والمهام الرئيسية للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف، والتي تنص على إرشاد الناس وحثهم على فعل الخير عن طريق الترغيب فيه.

وتتضمن الفعاليات المعرض الإعلامي التوعوي الذي افتتحه مطلع الأسبوع الجاري رئيس هيئة محافظة جدة الشيخ سعود العبيدي، ويحفل البرنامج خلال أسبوعه الثاني بالعديد من الفقرات والمسابقات والبرامج الترفيهية الأسرية، التي تم تأجيلها تأثراً بوفاة الفقيد الغالي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، يرحمه الله، وسيتم إقامتها خلال الأسبوع القادم.

ومن الفعاليات التي سيتم تنفيذها بمشيئة الله تعالى مسابقة التلوين للأطفال، والتي تحوي على علم المملكة وشعار الهيئة وعبارة (الأمير نايف في قلوبنا) تعبيراً عن مشاعر أطفال الوطن للفقيد المحبوب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة