ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

د. السويلم.. رئيس جمعية رعاية الأسر السعودية في الخارج:
إنجازات نايف الخير سوف تظل تزين سيرته العطرة وتعزز مكانته في قلوب أبناء الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

عبر رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج «أواصر» د. توفيق بن عبد العزيز السويلم عن بالغ حزنه لرحيل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، يرحمه الله - داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته لقاء ما قدمه في خدمة الوطن والأمة.

ورفع د. السويلم خالص تعازيه وأعضاء مجلس إدارة الجمعية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في فقيد الوطن نايف الخير والحكمة، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يلهم أشقاء وأبناء الفقيد العزيز الصبر والسلوان.

وقال رئيس مجلس إدارة «أواصر» إن مناقب سمو ولي العهد الأمين وإنجازاته العظيمة ومواقفه المشهودة تضاعف من مشاعر الحزن الهائلة التي سيطرت على أبناء المملكة منذ إعلان نبأ رحيله، فهو رجل الأمن الأول الذي استطاع أن يتصدى بكل حزم وحكمة لآفة الإرهاب والتطرف وكل محاولات زعزعة الاستقرار في ربوع الوطن، وهو الإنسان الذي امتدت يده برعاية كثير من الأعمال الخيرية والإنسانية، ومن ذلك رئاسته الفخرية لمجلس إدارة «أواصر» والتي كان لها أطيب الأثر في تعزيز قدرة الجمعية لأداء رسالتها في رعاية الأسر السعودية في الخارج.

وأضاف د. السويلم أن إنجازات الفقيد في خدمة الوطن والتي يصعب حصرها في جميع المناصب التي شرفت بتوليه لها، طوال العقود الماضية سوف تظل تزين سيرته العطرة وتعزز مكانته في قلوب أبناء الوطن الذين فجعوا بنبأ رحيله، وتسابقوا في الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة