ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 25/06/2012/2012 Issue 14515 14515 الأثنين 05 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ وأهالي القويعية يعبرون عن مشاعرهم تجاه فقيد الوطن نايف الأمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القويعية - عبد الرحمن الشافي:

رفع العديد من المسؤولين والأهالي في محافظة القويعية تعازيهم الحارة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

وتحدث محافظ القويعية عبدالله بن محمد الربيعة قائلاً: أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة القويعية أرفع أصدق مشاعر التعازي والمواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإخوانه البررة، ولكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة، ولأبناء الشعب السعودي النبيل، ولا شك فقد فقدت الأمة واحداً من خيرة رجالاتها. رجل نذر نفسه وجهده وما له لخدمة دينه ثمَّ وطنه وأمته العربية والإسلامية، مضيفًا: «لقد كان -رحمه الله- مثالاً يحتذى في العمل والتواضع والإخلاص، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان».

من جهته قال وكيل المحافظة سعود الزنيدي: إن الكلمات تعجز عن تجسيد مرارة الحزن والألم التي عصرت القلوب برحيل رجل بحجم ومحبة الأمير نايف، والساعد الأيمن لأخيه خادم الحرمين الشريفين.. ولا نملك سوى أن نسأل المولى عزّ وجلّ أن يلهمنا جميعًا الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، وأن يجزيه خير الجزاء عن جميع أعماله وإنجازاته التي نذر نفسه لتحقيقها للوطن والمجتمع وساهمت في الارتقاء به والمجال لا يتسع هنا لاستعراض سجل حياته الحافل بالإنجازات في شتّى المجالات.

وتحدث الشيخ عبدالعزيز بن محمد العريفي وقال: لقد شاء المولى جلّ وعلا أن يرحل الأمير الإِنسان، تاركًا رصيدًا لا ينضب من الصروح والأعمال والمنجزات التي تتحدث عن نفسها، فحمدًا لله على قضائه وقدره، وندعو الله له أن يتقبله في جنات النعيم، وأن يلهمنا صبرًا وسلوانًا على رحيل نايف.. الرجل الإِنسان.

وتحدث رئيس الغرفة التجارية الصناعية محمد بن سليمان الجبرين وقال: المصاب جلل ليس للمملكة فقط، بل على الأمتين العربية والإسلامية جميعًا، سمو الأمير نايف قلما يجود مثله في هذا الزمان، فهو رجل الإدارة والتخطيط ويكفي أن خطط سموه في الأمن ومكافحة الإرهاب أصبحت تدرس اليوم في كثير من البلدان، وقد كان سموه -رحمه الله- رجل مواقف بكل ما تعنيه الكلمة.

وتحدث رجل الأعمال عبدالرحمن بن ناصر العريفي وقال: لقد كان سموه -رحمه الله- وسط جنوده البواسل يشد دائمًا على أيديهم ويقدر تضحياتهم دفاعًا عن تراب الوطن الغالي، حريصًا دائمًا وفي جميع المناسبات على أن ينقل إليهم شخصيًا تحيات خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- وهم في مواقعهم على الحدود وفي كل مكان.من جانبه أعرب نائب مدير الغرفة التجارية والصناعية عبدالرحمن بن محمد المنقاش عن عميق حزنه وألمه، مؤكدًا أن رحيل الأمير نايف بن عبدالعزيز يُعدُّ خسارة كبيرة للوطن وللأمتين العربية والإسلامية، باعتباره واحدا من رجالات الوطن، بذل الغالي والنفيس خدمةً لدينه ثمَّ وطنه، وكان خير عون لأخيه خادم الحرمين الشريفين.

وأعرب نائب مدير الغرفة التجارية الصناعية بالقويعية حمد عبدالله العريفي عن عميق حزنه وألمه، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية فقدوا واحدًا من أخلص الرجال لدينه ثم وطنه وأمته، أدى رسالته في الحياة على خير وجه، وكان رمزًا للعطاء والعمل والإخلاص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة