ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 25/06/2012/2012 Issue 14515 14515 الأثنين 05 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الهيئة تُبرز جهود الأمير نايف في دعم الأمر بالمعروف

رجوع

 

جدة - واس:

أبرز البرنامج التوجيهي الصيفي الذي تنظمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هذه الأيام بمركز البحر الأحمر التجاري بجدة جانباً من جهود صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - في دعم شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأوضح رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة سعود بن سعيد العبيدي أن فعاليات البرنامج التوجيهي الصيفي الذي يُقام تحت عنوان: «قيمنا» ينفذ في الأسواق والمراكز التجارية وتستمر فعالياته لمدة أسبوعين بهدف تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية بين أفراد المجتمع والدعوة إليها بأساليب مشوقة وبطرق ابتكارية.

وأفاد أن البرنامج يحفل خلال أسبوعه الثاني بالعديد من الفقرات والمسابقات والبرامج الترفيهية الأسرية عن طريق إحدى الفرق المتخصصة في برامج الأطفال التي تم التعاقد معها لهذا البرنامج.. وبيّن العبيدي أن الفعاليات تتضمن مسابقة التلوين للأطفال والتي تشمل علم المملكة وشعار الهيئة وعبارة «الأمير نايف في قلوبنا» تعبيراً عن مشاعر أطفال الوطن للفقيد المحبوب - رحمه الله - متوقعاً أن تكون هذه المسابقة الأبرز والأكثر استحواذاً للمتسوقين وبمشاركة فاعلة ومتميزة من الأسر، حيث سيتم إشراك خمسمائة طفل وطفلة بهذه المسابقة، التي خصص لها العديد من الجوائز، والهدايا تقدم للحاضرين والمتسوقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة